حافظي على رشاقتك مع برنامج  Les Mills

حافظي على رشاقتك مع برنامج Les Mills

دبي - فوشيا

يقدم نادي ستيبلز للياقة البدنية في بير أكووم ديزرت بالم برنامج Les Mills الرياضي المميز، من خلال العديد من الحصص التدريبية على مدربين مختصين.

ويُعتبر نادي “ستيبلز” ذو الإطلالة المميزة على ملاعب البولو الخضراء المحيطة به، مركزاً رياضياً فريداً من نوعه، يجمع ما بين المساحات الجميلة والتجهيزات الرياضية الحديثة. ويعمل في المركز طاقم من المتخصصين في مجال اللياقة البدنية، يقومون بإعداد برامج تدريبية خاصة ومن ضمنها Les Mills. يقدم المدربون الذين يعملون وفق معايير Les Mills العالمية تجربة مليئة بالمرح والحيوية.

يُعد Les Mills برنامجاً مصمماً مسبقاً يهدف إلى تحفيز اللياقة البدنية من حول العالم، من خلال مزج الموسيقى الرائعة مع العلوم المتطورة لضمان نتائج مرضية. تتوافر الخيارات أمام الجميع سواء كانوا مبتدئين أو رياضيين محترفين.

يمكن لضيوف نادي ستيبلز الاختيار من بين أربعة برامج Les Mills. يرتكز BODYBALANCE™ على اليوغا، ما يساعد في تحقيق التوازن الذهني والجسدي والحياتي، في حين يعتمد برنامج BODYATTACK™ على الطاقة العالية مع تمارين تناسب المبتدئين والمحترفين. يقدم المركز أيضاً برنامج BODYCOMBAT™ المستوحى من رياضات الفنون القتالية التي تتضمن الكاراتيه، والتيكواندو، والملاكمة، والمواي تاي، والكونغ فو.

أمّا للراغبين في الحصول على نتائج سريعة، فستساعدهم حصص ركوب الدراجات الداخلية على حرق 620 سعرة حرارية في كل تمرين.

يتملك المركز أحدث الآلات الرياضية والمعدات من Technogym®، وهي مصممة لتأمين تدريب حيوي ضمن بيئة فريدة. وقد تمّ تزويد جميع آلات التدريب الإجهادي بشاشات إل إي دي، كما تتوفّر في المكان أكثر من 50 قناة تلفزيونية وإذاعية ومحطات خاصة بأجهزة الآي بود، بالإضافة إلى نظام Wellness Key® من Technogym الذي يساعدك في متابعة نتائجك وتذكّر أهدافك دون الحاجة إلى مراجعة معلوماتك الشخصية عند كلّ حصّة رياضية.

main_8-9-2015_mills