ما الأشياء الضرورية التي يجب توافرها في حقيبتك الرياضية؟
ما الأشياء الضرورية التي يجب توافرها في حقيبتك الرياضية؟ما الأشياء الضرورية التي يجب توافرها في حقيبتك الرياضية؟

ما الأشياء الضرورية التي يجب توافرها في حقيبتك الرياضية؟

تحتار الكثير من الفتيات اللواتي يمارسن الرياضة، خاصة المبتدئات منهن، في اختيار الحقيبة المناسبة لهن أثناء الرياضة، كما يحترن أيضا في اختيار الأغراض التي يجب اصطحابها معهن أثناء ممارسة الرياضة.

لذا قدم موقع "إن ستايل" نصائح لهؤلاء المبتدئات، تساعدهن في اختيار الحقيبة الرياضية المناسبة، وأهم الأغراض التي يجب أن تتواجد داخلها أثناء ممارسة الرياضة.

الحقيبة المناسبة

يجب أن تكون الحقيبة مثالية في حجمها بحيث تستوعب كل الأشياء الضرورية عند الذهاب للصالة الرياضية، على أن تكون ذات جلد سميك، مقاوم للطقس، وأن تضم حاوية مناسبة لحمل الكمبيوتر، أو الهاتف، وأن تكون ذات مساحة كافية لحمل الحذاء الرياضي، والملابس الرياضية، وغيرهما من الأغراض الضرورية، على أن تكون ذات حزام كتف حتى يسهل حملها.

زجاجة مياه

احرصي على إبقاء جسمك رطبا أثناء وبعد ممارسة الرياضة، لذا فمن المهم جدا وجود زجاجة مياه كبيرة معك أثناء التدريبات، حتى تضمني رطوبة جسدكِ بشكل دائم.

سماعات لاسلكية

يفضّل أن يكون معكِ سماعات من أجل التسلية بعض الوقت أثناء ممارسة الرياضة، على أن تكون هذه السماعات لاسلكية، أي بدون سلك، حتى لا تضايقكِ أثناء الحركة.

منشفة

عادة ما تتوافر مجموعة من المناشف داخل الصالات الرياضية، ولكن لا يمنع ذلك من وجود منشفة عرق خاصة بك، بحجم مناسب، حتى يمكنك استخدامها في غرفة خلع الملابس مثلا.

الشامبو الجاف

غسل شعرك بالشامبو بعد ممارسة الرياضة أمر غير محبّب للكثيرين، لذا يمكن الاستعاضة عن ذلك بالشامبو الجاف الذي يقوم بامتصاص الزيوت الموجودة داخل شعرك، فيتركه نظيفا وصحيا.

المناديل المبلّلة

تعتبر هذه المناديل المبلّلة بمثابة دش لجسمك، دون استخدام ماء، حيث تخلصكِ هذه المناديل التي لا غنى عنها من رائحة العرق، والجميل أنها لا تأخذ مساحة في حقيبتك.

ساعة لكشف ضربات القلب

الساعة التي تراقب ضربات القلب ضرورية جدا أثناء الرياضة، وهي تعتبر بكل تأكيد حماية مثالية لصحتك وحياتك، وتكشف لكِ أنك تقومين بالتدريب بشكل صحيح.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com