أحصلي على بطن مسطح خلال 14 يوماً
ريجيم

أحصلي على بطن مسطح خلال 14 يوماً

فوشيا- محمود صبري

هل تعبت من الأنظمة الغذائية القاسية والتجويع دون أية فائدة؟ ربما حان الوقت لتجربي النظام الغذائي الجديد المسمى بـ “اللا بطن” بحيث يمكنك التخلص من شحوم البطن خلال 14 يومًا فقط، فهو يوقف جينات الدهون، ويؤدي إلى فقدان الوزن تلقائيًا.

نظام “اللا بطن” تمت تجربته مع أكثر من 500 حالة، والذين فقدو ما يصل إلى 7 كيلوغرامات خلال 14 يومًا فقط، مع فقدان 8 سنتيمترات من منطقة الخصر.

السر في النظام الغذائي “اللا بطن” هو الاستعانة بعلم الوراثة الغذائية، والذي يهتم بكيفية تحويل الجينات وتحديد الأطعمة التي يجب تناولها، وذلك لتحسين صحة الأمعاء، وتخفيف الالتهاب، وإيقاف جينات الدهون وحرقها، خاصة في مناطق البطن والخصر.

فوشيا تقدم لك القواعد الأساسية للحصول على بطن مسطح حسب ريجيم اللا بطن:

المشي قبل الإفطار

يجب المشي قبل الإفطار، فضلًا عن التعرض لأشعة شمس الصباح، والتي تقلل خطر زيادة الوزن.

المشي قبل الإفطار

تناول الشوفان

الشوفان له مفعول جيد في خسارة الوزن، نظرًا لأنه يخفض الكوليسترول بنسبة 25 في المائة، وكذلك يخفض مستوى السكر في الدم بنسبة 10 في المائة.

تناول الشوفان

البطيخ والعنب الأحمر

احرصي في هذا النوع من التخسيس على تناول البطيخ والعنب الأحمر، واللذان يحتويان على مستويات أعلى من العناصر الغذائية التي تسمى الفلافونويد، والأنثوسيانين، والمركبات التي تهدئ عمل جينات الدهون.

البطيخ والعنب الأحمر

الأفوكادو

يحتوي الأفوكادو على العديد من خصائص التخسيس وحرق الدهون، ويخفض الرغبة في تناول الطعام، ناهيك عن الحرص على تناول السلطة الخضراء والبيض، لتعويض الجسم عن قلة الطعام بمأكولات تحمل قيمة غذائية عالية.

الأفوكادو

الماء

احرصي على شرب الماء بكميات كبيرة، لأن الماء يقلل الجوع ويحتفظ بحيوية الجسم، كما أن الشاي الأخضر، واحد من أفضل 5 أنواع شاي لتخفيف الوزن.

الماء