طرق لإنقاص دهون المعدة سريعًا دون جراحة
ريجيم

طرق لإنقاص دهون المعدة سريعًا دون جراحة

فوشيا - سهى علام

تحلم الفتيات بإيجاد طرق سهلة وسريعة لإنقاص دهون المعدة بشكل سريع، ووفقًا للإحصاءات، فإن 90٪ من البالغين يعانون من تكدس الدهون في البطن، وهو ما يؤدي إلى الكثير من المشكلات فيما بعد، خاصة المشكلات الصحية، مثل الانتفاخ، والسكري، وأمراض القلب، والسكتة الدماغية، وغيرها الكثير.

ولكن الخبر السار هو أن فقدان الدهون في المعدة والحصول على معدة مستقيمة لم يعد أمرًا صعبًا كما يعتقد البعض.

وهنا نقدم لكِ أفضل الطرق البسيطة لإنقاص الدهون في المعدة بسرعة، وإذا قمتِ بمحاولة هذه التجارب، فإنكِ ستحصلين على المعدة المثالية التي ترغبين بها في فترة قصيرة، وبدون الحاجة لتدخل جراحي:

أولاً: تحديد الوزن الذي ترغبين في إنقاصه

قبل أي شيء عليكِ تحديد الوزن الذي ترغبين في إنقاصه، والمدة التي ستعملين فيها على تحقيق هدفك، فبمجرد تحديد الوزن الذي ترغبين في إنقاصه، عليك  تنفيذ هذه النصائح بحد أدنى لمدة أسبوعين.

ثانيًا: حمل الماء في كل مكان

شرب المياه فكرة جيدة للحفاظ على الجسم رطب، ويسهل عملية فقدان الوزن، وللقيام بذلك، كل ما عليكِ هو إبقاء زجاجة من الماء معك أينما تذهبي.

ثالثًا: الابتعاد عن الوجبات السريعة

هذه الوجبات من أسوأ العادات في المعركة ضد الدهون في المعدة، على الرغم من أنها لذيذة، لكنها محملة بالسعرات الحرارية والدهون.

رابعًا: تجنب المياه الغازية

هذه المياه تحتوي على سعرات حرارية كبيرة تتسبب في تراكم دهون البطن.

خامسًا: لا تجوعي نفسك

فإنه لن يساعدك على فقدان الدهون في المعدة بشكل أسرع: فكل ما عليكِ فقط هو خفض السعرات الحرارية، لأنها ستكون صحية أكثر من تجويع نفسك.