أفضل أماكن الاسترخاء في العالم للأمهات والمواليد الجدد
صحة الطفل

أفضل أماكن الاسترخاء في العالم للأمهات والمواليد الجدد

فوشيا - شوقي عبدالعزيز

تستغل كثيرات من النساء إجازة الأمومة، حيث تأخذن مواليدهن الجدد في مغامرات مثيرة حول العالم، واحتراماً لهذه الرغبات المتزايدة لدى النساء اللاتي تسافرن من أجل الاستمتاع بطقس مشمس مع مولودهن الجديد، وفرت العديد من الفنادق عروضًاً خاصة لهذا الغرض، وفقًا لما جاء بصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

فندق ماناثاي كوه ساموي- تايلاند

فندق ماناثاي كوه ساموي- تايلاند

لعل هذا الفندق، هو أفضل مهرب للأم والطفل، تم إقامته على الرمال الناصعة في منتجع لاماي بيتش ويواجه قرية لصيد الأسماك وخليج تايلاند.

يوجد بالفندق غرف واسعة المساحة، تتيح للطفل اللعب والنوم، وأحواض استحمام كبيرة تسمح للأم وللطفل بالاستمتاع معاً، وشاطئ تظلله أشجار النخيل توفر حماية الطبيعية للبشرة الحساسة، وحمام سباحة داخلي وخارجي.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد صمم الفندق مجموعة من العروض من أجل راحة الأمهات الجدد خلال رحلاتهن.

فندق ماناثاي كوه ساموي- تايلاند

ويمكن للأم والطفل، التمتع بحمامات السباحة الداخلية والخارجية، مع عروض صحية مصصمة خصيصا للأمهات الجدد تسمح لهن بالبقاء بالقرب من أطفالهن الصغار، وجلسات تدليك أو ممارسة رياضة اليوغا بالغرفة.

وسواء كانت الأم في حمام السباحة أو تمارس تمرينات رياضية، يتوفر بالفندق مربيات في الموقع لخدمة الأم، وحتى لا تكون مشغولة على طفلها.

فندق دومز أوف اليندا- بجزيرة كريت

فندق دومز أوف اليندا- بجزيرة كريت

الفندق تحيط به مياه البحر الزرقاء الصافية من كل جانب، وهو مكان رائع لقضاء إجازة الأمومة.

يتوفر في هذا الفندق الفاخر شاطئ خاص ذو رمال براقة ومحاط بأشجار الزيتون وبه مقاعد وسرائر تطل على المياه، والخلجان الصغيرة تحميها الجزر القريبة، وهذا يعني عدم التعرض للأمواج الكبيرة، مما يجعلها جيدة بالنسبة للسباحين الصغار.

فندق دومز أوف اليندا- بجزيرة كريت

ويضم الفندق أيضاً مجموعة من الأجنحة والفيلات الجديدة والفاخرة وتتوفر أعلى درجات الخصوصية، لذلك لست بحاجة للقلق عند بكاء طفلك لأنه لن يتسبب في إزعاج الضيوف الآخرين، مع توفر الغذاء الطازج للأطفال في المطعم الرئيسي وأحواض الاستحمام، ودار حضانة متاحة للأطفال من سن أربعة أشهر يعمل بها طاقم مدرب ومؤهل تماماً، مع توفر خدمة رائعة ومنتجع صحي رائع لا يضاهيه سوى المناظر الخلابة على خليج اليندا.

فندق مورات ريس أيفاليك – تركيا

فندق مورات ريس أيفاليك - تركيا

يقع الفندق في أحد أفضل المناطق في تركيا، ويتسم بالروعة والأناقة وبأسعار معقولة، ويطل مباشرة على البحر، فهو مكان مثالي للأمهات والمواليد الجدد، ويوجد شاطئ واسع وممتد ومياه البحر الزرقاء الرقيقة الموجودة أسفل الشرفات الخاصة الواسعة.

ويطل هذا المنتجع الرائع على مناظر طبيعية وحدائق خضراء وأشجار الصنوبر الملتفة حول المنحدرات الأسطورية لجبال كاز، والمجاري المائية الهادئة، وما يمكن أن يكون أجمل من منظر لغروب الشمس في العالم.

فندق مورات ريس أيفاليك - تركيا

وتوجد بالفندق فيلات خاصة ومياه البحر التي يطل عليها الفندق ضحلة لمسافة لا تقل عن 25 ياردة من الشاطئ، ما يجعلها مثالية للسباحة فيها مع الصغار.

وهناك أيضاً نادي للأطفال به مجموعة من الأنشطة مع توفر الطعام المناسب للأطفال عند الطلب.

وفي مركز السبا واللياقة البدنية الفاخر يوجد حمام سباحة دافئ وساونا وغرفة بخار وحمام تركي وجميع الأدوات الرياضية تتيح إطلالة رائعة على البحر والجزيرة أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

فندق فيلا برافت آيلاند ، في جزر المالديف

فندق فيلا برافت آيلاند ، في جزر المالديف

يعتبر أحد أرقى الفنادق في العالم، وهو مكان مثالي للاسترخاء التمتع بجماله الطبيعي، ويوفر بكل فيلا خادم شخصي، وجميع الخدمات المقدمة مصممة وفقاً لمواصفات خاصة، ولذلك تستطيع الأمهات التأكد من تلقي الرعاية الجيدة.

وبوصفه منتجع حائز على جائزة، ربما لا يكون مفاجئاً إذا وجدت العديد من الأشياء الحصرية: فهو المنتجع الوحيد في جزر المالديف الموجود به غرفة ثلجية ويمتلك أكبر مجموعة من مشروبات النبيذ في المنطقة، وهو المنتجع الوحيد في المالديف الذي به غواصة خاصة وملعب تنس مغطى وملاعب اسكواش وتسلق الجدار وملعب للجولف ونادي رائع للأطفال.

فندق فيلا برافت آيلاند ، في جزر المالديف

ويوفر الفندق الخصوصية التامة، حيث تم تصميم المنتجع ليستوعب بحد أقصى 142 زائرًا في الوقت الواحد، ويوجد به أكثر من 400 موظف يقدمون الكثير من المساعدة للصغار.

منتجع ميراجيو ثيرمال سبا، باليونان

منتجع ميراجيو ثيرمال سبا، باليونان

يقع على ساحل مقاطعة هالكيديكي، وربما كان المنتجع هو الافتتاح الجديد الأكثر إثارة في اليونان للعام 2016.

وهذا المنتجع مثالي بالنسبة للأمهات الجدد اللاتي تحتجن إلى رعاية صحية مركزة.

ويتوفر للأم والطفل قوائم طعام صحية خاصة، صنعتها أماندا هاميلتون خبيرة التغذية المشهورة، وأيضاً جلسات التدليك في الغرفة وعلاجات مصممة بشكل خاص للأم والطفل.

منتجع ميراجيو ثيرمال سبا، باليونان

ويتسم جو المنتجع بالهدوء فهو يقع مباشرة على الشاطئ وبه 300 غرفة مصممة بشكل جميل، وغالبية الغرف بها حمامات سباحة خاصة.

ويوجد بالمنتجع أربعة حمامات سباحة حرارية منفصلة رائعة، بها مياه حرارية فريدة من نوعها في المنطقة وجناح من حمامات البخار والساونا الفنلندية وحمام ساخن وساونا بالأعشاب.