تعرفي على مستحضر مشاهير مهرجان كان السري

تعرفي على مستحضر مشاهير مهرجان كان السري

دبي - فوشيا

كشفت نظم شركة LPG بفرنسا النقاب مؤخراً عن مصل تجديد الخلايا ومكافحة الشيخوخة LPG Endermologie® Cellular anti-aging renewal serum في دبي. وهو أجدد علاج في علاجات الوجه التي توصَّل إليها خبراء العناية بالبشرة وأحدثها في شد الوجه دون تدخُّل جراحي، فهو تقنية طبيعية 100% بحيث يتخلص من السموم، ويقاوم ظهور علامات الشيخوخة، ويناسب جميع السيدات في جميع الأعمار. وهو السلاح السري للمشاهير والشخصيات المميزة في مهرجان كان السينمائي منذ وقت طويل. وقد أجريت تحسينات عليه ليسمح لبشرتك أن تتنفس، فهو ممتاز للراغبين في إعادة تألق بشرتهم بشكل طبيعي، وتدارك ومنع ظهور علامات الشيخوخة بطريقة تدريجية آمنة دون توقف.

وقالت ناتالي جويتي رئيسة نظم شركة LPG في فرنسا: منذ 30 عاماً وحتى الآن، استفادت شركة LPG من ابتكاراتها التقنية، لتُقدم منتجات مستدامة للجمال، موثوق بها بحيث تكون متاحة لأكبر عدد من الناس”.

وباستخدام هذا المصل، سترين نتائج ملموسة من أول جلسة فقط! ستحظين ببشرة مشرقة صحية، وسترين الأثر الطبيعي لشد البشرة. في كل جلسة ستلاحظين تحسناً أكثر، بما في ذلك ملئ التجاعيد، وإعادة تحديد معلم الوجه.

ومن خلال موضوع تناولته 110 دراسة علمية لتثبت مدى فاعليته، يعرض هذا العلاج أسلوباً إيكولوجياً لمكافحة علامات الشيخوخة، من خلال إحداث تفاعل على الخلية الليفية والعنصر المسؤول عن نضارة البشرة، وعلى البيئة المحيطة بها في آنٍ واحد.

امنحي بشرتك فرصةً لتتنفس مجدداً، واجعلي الخطوط الدقيقة تختفي تدريجياً، واحصلي على وجه متألق ناعم ومشدود ليبدو بمظهر أفضل، يافعٍ، وأكثر حيوية.

تعرفي على مستحضر مشاهير مهرجان كان السري تعرفي على مستحضر مشاهير مهرجان كان السري