أشياء لا غنى عنها في ثلاجتك بكل الأوقات
صحة ورشاقة

أشياء لا غنى عنها في ثلاجتك بكل الأوقات

فوشياـ من هدى محمد

هناك بعض المواد الغذائية التي يجب أن تكون في ثلاجتك، في جميع الأوقات، فربما أصدقائك أو أفراد عائلتك يقومون بزيارتك بشكل مفاجئ.

كما أن تحقيق الحصول على صحة جيدة باستمرار، يقابله ضرورة طهي الطعام في المنزل، وهو ما يعني ضرورة توفر كل ما تحتاجينه باستمرار، لكي لا تقعي فريسة اللجوء للأطعمة الجاهزة، لضمان الحفاظ على الوزن المثالي وتحقيق المظهر الرشيق.

مخزون الثلاجة الخاصة بك يجب أن يحتوي بعض أنواع من الخيارات الصحية، حيث يمكنك إعداد مجموعة متنوعة من الوجبات المغذية في أي وقت من الأوقات، وفيما يلي أهم الأساسيات التي يجب أن تكون في الثلاجة الخاصة بك دائمًا.

الحليب:

هو واحد من تلك الأساسيات التي يجب أن يكون في الثلاجة الخاصة بك، في جميع الأوقات، فهو مصدر كبير للكالسيوم وخاصة عند إضافته إلى الحبوب، بإعتبارها وجبة الإفطار المثالية التي سوف تساعدك على النشاط طوال يوم بأكمله.

الحليب

البيض:

البيض ليس فقط وجبة بروتين غذائي، ولكن أيضًا هو عنصر ضروري من السلع المخبوزة، واحرصي على الإحتفاظ به في الكرتون في الرف السفلي.

البيض

الزبادي:

هو أيضًا واحد من تلك الأطعمة التي يجب أن تكون في الثلاجة بإستمرار، فهو رائع لصنع عصائر الفاكهة، أو يمكنك استخدامه كبديل للدهون.

الزبادي

الفواكه والخضروات الطازجة:

إذا كنت ترغب في تناول الطعام الصحي، يجب عليك شراء الفواكه والخضروات الطازجة وتخزينها في الثلاجة في جميع الأوقات، واحتفظي بها في الأدراج المنفصلة، لضمان نضوجها باستمرار.

الفواكه والخضروات الطازجة

الكريمة اللباني:

هذا عنصرغذائي قيم، ويمكنك استخدامه لمجموعة متنوعة من الأطعمة، مثل البطاطس المهروسة, والأرز أو يمكنك استخدامه للخضار المقلي لنكهة أكثر جمالاً.

الكريمة اللباني

التوابل:

إذا كنت تريد الحصول دائمًا على نكهة أطعمة خاصة دون إضافة طن من السعرات الحرارية أو الدهون، يجب عليك دائمًا الإحتفاظ بالتوابل المختلفة، حيث يمكنك تخزينها في باب الثلاجة.

التوابل