نيتروجينا تطلق أحدث مجموعاتها لترطيب البشرة بحضور فوشيا
صحة ورشاقة

نيتروجينا تطلق أحدث مجموعاتها لترطيب البشرة بحضور فوشيا

فوشيا - دبي

أطلقت شركة “نيتروجـيــنا” Neutrogena lk منذ أيام بفندق برج العرب في دبي، مجموعتها الجديدة لنظام العناية بالوجه Hydro Boost، والتي تقدم تركبية جديدة من نوعها خفيفة وخالية من الزيوت بشكل ملحوظ، تنظف البشرة بعمق وتزيل المكياج.

وبسبب المناخ الحار ودرجات الحرارة القاسية في المنطقة، تكثُر مشاكل البشرة مع مرور الوقت، مما يؤدي إلى خشونتها،  إثر فقدانها عناصر الترطيب الطبيعة، ما يجعلها شاحبة وجافّة وباهتة، علاوة على ذلك تفتقد البشرة أيضا صحتها ومظهرها الشبابي.

ومن هنا خرجت مجموعة  Hydro boots، التي تحافظ على ترطيب الوجه من خلال تجديد دفعات ترطيب للبشرة، بفضل تركيبتها التي تحتوي على حمض الهيالورونيك، الذي يتغلغل بعمق داخل كل طبقة من طبقات البشرة لإحداث تغيرات ملحوظة.

وتحتوي مجموعة Hydro Boost  الجديدة على اثنين من المستحضرات المرطبة للبشرة، كلاهما يحتويان على ميزة فريدة من نوعها بقوة جل الهيالورونيك، الذي يوفر الترطيب الدائم للبشرة بشكل مستمر.

Group shot resize

Neutrogena® Hydro Boost Water Gel Moisturiser جل الترطيب المائي

Neutrogena® Hydro Boost Gel-Cream Moisturiser boost كريم جل الترطيب

من شأنهما أن يوفران الترطيب الدائم باستمرار للبشرة وزيادة الترطيب الطبيعي للبشرة.

كما تشمل منتجات مجموعة التنظيف والعناية بالوجة Hydro Boots على جل التنظيف المائي Hydro Boost Water Gel Cleanser وMicellar Water and Cleansing Wipes مناديل التنظيف المائية، تحتوي جميع منتجات نيتروجينا على تكنولوجيا الحماية جنباً إلى جنباً مع حمض الهيالورونيك للمساعدة في حماية البشرة وزيادة الترطيب والحصول على مظهر صحي أكثر كل يوم. هذا يعني أنه ليس فقط مجرد ترطيب البشرة ولكن حمايتها من الجفاف والتشققات لتترك لكِ ملمساً ناعماً كالحرير.