8 أطعمة طبيعية.. لتعزيز قدراتك الجنسية!
صحة ورشاقة

8 أطعمة طبيعية.. لتعزيز قدراتك الجنسية!

باسمة الأحمد

للجنس، كواحد من الهواجس الأساسية التي تهمين على حياة الانسان، سوقه التي تتسع باضطراد في كل الاتجاهات. ومن مجالات هذه التجارة الرائجة ما يتعلق بأنواع الاطعمة التي ينصح الزوجان، أو أحدهما، بتناولها كي تصل شهوتهما الجنسية إلى مستويات عالية.

ربما كانت هناك أطعمة وعقاقير مفيدة في تنشيط القدرات الجنسية ورفع مستوى سخونة المعاشرة. لكن هناك أيضاً الكثير من الأغذية، او مايشبهها، وأنواع الشراب الغريبة والبعيدة عن الجنس كل البعد، التي تسوق في الغرب كمواد لها فعالية كبيرة في جعل الشهوة أقوى والجنس ألذ.

صحيح أن الغش لم يكد يترك مجالاً من مجالات حياتنا إلا وتسلل إليه، والجنس لايمكن أن يكون استثناء لا بل لعله واحد من الميادين التي يسعى كثير من الدجالين لاستغلالها. وصحيح أيضاً أن بعض الغش قد يقتل. وتقول الدكتورة باولا ساندروني إن بين الأطعمة التي يتم التسويق لها بزعم أنها تزيد الشهوة الجنسية، هي مقرفة أو ربما ضارة.

وفيما يلي 8 من أغرب أنواع الاطعمة التي يقال أنها تفيد في رفع حرارة الجنس:

الذبابة الاسبانية

Spanish-fly

هذه واحدة من أنواع الخنافس الخضراء التي تحتوي على مادة كانثاريدين التي تثير أغشية الأعضاء التناسلية. لكن هذه الإثارة قصيرة الأجل، وقد تخبو قبل انتهاء العملية الجنسية بوقت طويل.

والأدهى أن هذه المادة قد تسبب الموت بفشل كلوي أو بنزيف في الجهاز الهضمي، للاشخاص الذين تمنحهم متعة قصيرة.

اليانسون والمسطرده

Mustard

الارجح أن هذه الوصفة مستلهمة من احساس الغربيين التقليدي بأن الغرابة والاكزوتيكية تجعل كل شيء مثيراً وشهياً، بما في ذلك الجنس..فالخردل هو من أنواع البهارات المرتبطة في أذهانهم بالشرق الاكزوتيكي البعيد، ما يفسر القناعة السائدة بأنه يساعد في جعل المعاشرة أكثر إثارة وسخونة.

جذور نبات اللفاح

small 100_1316 - Copy

وهذا نبات اكزوتيكي، هو الاخر، غريب، ورد ذكره في قصص خيالية كـ “هاري بوتر”، كما أنه من الاشياء التي تتصل بالسحر والشعوذة. ويقال أن شكل الجذور هذه يشبه ساقي المرأة، الامر الذي جعل البعض يشعر أنه مفيد في زيادة التشويق والشهوة!

نخاع العصفور

Sparrow

وهذا خيار لم يكن اليونانيون القدماء ليقبلوا به على الاطلاق، ولاسيما أن أفروديت ربة الحب عندهم كانت تعتبر العصافير كائنات مقدسة. ويبدو أن اهتماهها بالكائن اللطيف يكفي في نظر مروجي هذه الوصفة، لاعتباره بأنه يساعد على رفع درجة حرارة الجنس.

الأرنب

Rabbit

هناك قول معروف بالانجليزية “فعلناه كالأرانب” يستعمل لوصف الافراط بممارسة الجنس. ومع أن من الصعب معرفة ما إذا كانت الارانب تبالغ في هذا الفعل أم لا، فهي تعتبر رمز للخصوبة. والارجح أن هذا هو السبب الذي جعل الأرانب تبدو لهم مقوية للشهوة.

المشروبات الكحولية

WeightDrinks

ليس من الغريب أن يلجأ إليها بعضهم لظنهم بأنها تفتح أمامهم باب الشهوة الجنسية على مصراعيه. لكن عدا عن اضرارها الكثيرة، فهي تثبط الهمة وتؤدي الى الوهن الجنسي بدلاً من أن تساعد على تعزيز المقدرة.

جذوع الاشجار

Tree-bark

الاعتقاد بأن هذه تساعد على تعزيز الشهوة الجنسية يعود إلى قناعة تقليدية في غرب افريقيا مفادها بأن الجذوع تفيد في معالجة البرودة الجنسية لدى النساء، كما لوكانت عبارة عن “فياغرا” طبيعية.

المحار

Oyster

السبب المرجح لاعتبار الاصداف مقوية للشهوة هو أنها شبيهة من حيث الشكل بالعضو التناسلي لدى المرأة.