مطاعم

لابارشويس .. عيشي تجربة الرومانسية في أقصى درجاتها

فوشيا

فوق مياه فيروزية هادئة ووسط الفوانيس المضيئة التي تستلهم رونقها من إطلالة النجوم يتربع مطعم لابارشويس العائم فوق المياه والحاصل على لقب “أكثر مطعم رومانسي بالعالم”، إذ بإمكانك تناول الطعام تحت النجوم والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

يقع المطعم في موريشيوس في كونستانس لي برنس موريس، وهو جزء من مجموعة فنادق ومنتجعات كونستانس، ويقدم المأكولات البحرية الطازجة ومزيج من المأكولات المحلية المتنوعة مثل الروبيان العملاق، الكركند، ويشتهر بسلطعون فاي فاي.

يتم إعداد المأكولات الاستثنائية في نمط مختلف على شكل بيوت حجر من القش، وهو مثال لفن العمارة للفندق نفسه، ورؤية كلا من المهندس المعماري الشهير جان مارك ايناد والمصمم ديفيد ادواردز الذين يضمنون أن كل جانب من جوانب الفندق توجه نحو الرومانسية والتفرد والخصوصية.

يفتخر لابارشويس ليس فقط بالتصميم الفريد من نوعه ولكن أيضا ببيئة لا مثيل لها، فهو يقع وسط الخضرة الاستوائية من غابات المانجروف.

يعتبر المطعم خيار مثالي لعشاء رومانسي خاص في وقت غياب أشعة الشمس الذهبية في حين أن المياه تتموج بلطف أدناه، ويوفر تجربة تناول الطعام رومانسية وساحرة في آن واحد، وخلق ذكريات تستمر مدى الحياة.