فندق خالدية بالاس "ريحان" من روتانا.. فخامةُ الاسم وأصالةُ الطعم
فندق خالدية بالاس "ريحان" من روتانا.. فخامةُ الاسم وأصالةُ الطعمفندق خالدية بالاس "ريحان" من روتانا.. فخامةُ الاسم وأصالةُ الطعم

فندق خالدية بالاس "ريحان" من روتانا.. فخامةُ الاسم وأصالةُ الطعم

يتميّز فندق خالدية بالاس "ريحان" من سلسلة فنادق روتانا، بموقعه المميّز والمطل على البحر مباشرةً، وأجوائه العربية التي تحاكي أصالة الأجداد، وتصاميمه الفخمة وديكوراته المريحة بما فيها الجلسات الرائعة حول المسبح الضخم بشكله المميز كبتلات الوردة، وأشجار النخيل العالية التي تحيط به وتظللهُ بظلها، والزّخارف الجميلة التي تحاكي تراثنا الشرقي الرائع والتي تتوزع على الجدران والأسقف العالية لتزيد من روعة المكان وفخامته.
ويتميّز فندق ريحان بمطعمي "كمّون" و"هورايزن" اللذان يُقدّمان أشهى وألذّ الأطباق الغربية والشرقية العربية، وبالأخص فندق "كمّون" الذي يتخصّص بتقديم الأطباق العربية القديمة والحديثة، والذي زارته كاميرا فوشيا لتعرّفكم على أجوائه الساحرة، التي تُعيدُنا إلى أجواء الواحات بنخيلها وتمرها، ومفروشاتها العربية، حيث التقينا الشيف أحمد الدايخ الملقب "أبو حلب"، والذي عرّفنا على أهم الأطباق التي يتميّز بها مطعم كمون، ثم رافقناهُ في إعداد طبق "الفتوش" المميز والخاص بمطعم كمون، وهو أحد السلطات العربية التي يقدّمها مطعم كمون بلمسته الخاصة.
المزيد في الفيديو..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com