بسلاح أقوى من قنبلتي هيروشيما وناجازاكي.. تخلصي من الصراصير
مطبخ فوشيا

بسلاح أقوى من قنبلتي هيروشيما وناجازاكي.. تخلصي من الصراصير

فوشيا - أحمد صميدة

تُعد الصراصير واحدة من أقوى الحشرات على الأرض، وتتميز بقدرة فائقة على البقاء ومقاومة الخطر والعيش في أجواء غاية في القسوة، تشير بعض التقارير إلى أن الصراصير كانت الناجي الوحيد من قنبلتي ناجازاكي وهيروشيما، كما تعد أيضا من الحشرات القادرة على العيش بدون رأس ومن غير طعام لعدة أسابيع.

ورغم تلك الصفات، التي تؤهلها للعيش والتكيف تحت أي ظرف، فإن القضاء على هذه الحشرات أصبح سهلاً باتباع هذه الطريقة البسيطة للقضاء عليها، ما يمكنك من الانتصارعليها والقضاء على وجودها بالمنزل.

الصراصير

نقدم لكِ خليطا سحرياً سهل التحضير بالمنزل وغير مكلف أبداً، استبدلي شركات مكافحة الحشرات بهذا الخليط البسيط والأكثر فعالية وكفاءة.

أحضري 2.5 أوقية من حمض البوريك بتركيز 100% (موجود لدى محلات المبيدات الحشرية)، بيض، سكر، إناء وشوكة.. اغلي البيض لمدة 12-15 دقيقة ثم أزيلي القشرة، ضعي صفار البيض في وعاء وأضيفي له حمض البوريك مع كوب من السكر، استمري في التقليب بالشوكة حتى يصبح الخليط كالعجين.

الخليط آمن تماما في حالة ملامسته للأيدي لكن يجب عدم وضعه في الفم، كذلك يجب التأكد من عدم وجود حيوانات أليفة بالمنزل، اصنعي من العجين كرات صغيرة ووزعيها في أركان المنزل وفي الحمامات ورفوف خزائن المطبخ.

الصراصير

بعد بضعة أيام ستحصلين على نتائج مدهشة ومضمونة تماماً، إذ ستلاحظين وجود الصراصير الميتة في أنحاء المنزل.

لديك الآن خليط أقوى من قنبلتي هيروشيما وناجازاكي.. وهكذا يمكن لك أن تستمتعي بمنزلك خالياً من تلك الحشرات البغيضة.