أجمل إطلالات النجمات في العروض الخاصة للأفلام
السجادة الحمراء

أجمل إطلالات النجمات في العروض الخاصة للأفلام

فوشيا – رحاب درويش

يحرص نجوم ونجمات العالم على حضور العروض الخاصة للأفلام، سواء التي يقومون ببطولاتها، من أجل الترويج لها، أو حتى الأفلام التي لا يشاركون فيها، من أجل مجاملة زملائهم من أبطال هذه الأفلام.

وهنا مجموعة من أجمل إطلالات النجوم والنجمات في العالم، أثناء حضورهم بعض العروض الخاصة للأفلام، التي أقيمت في عدة بلدان مختلفة.

بليك ليفلي

حضرت الممثلة الأمر]كية الشهيرة العرض الأول لفيلم “SHARK KILLER” في نيويورك، وارتدت فستاناً مكشوف الصدر من الجلد الأسود، بتنّورة من الشيفون الأبيّض المرصّع بأوراق الشجر السوداء.

1

ألين دي جينيريس

حضرت الممثلة الأمريكية العرض الأول لفيلم الرسوم المتحركة “FINDING DORY” في هوليوود، وارتدت بنطلوناً باللون الرمادي مع بلوزة وسترة قصيرة مطبوعة.

2

فيرا فارميغا وباتريك ويلسون

حضر الممثلان الأمريكيان العرض الأول لفيلم الرعب الشهير “THE CONJURING 2” وهما في قمة الأناقة.

3

آنا كيندريك وجون كراسينسكي

اهتمّ الممثلان الأمريكيان بأناقتهما أثناء حضورهما حفل افتتاح مهرجان لوس أنجلوس السينمائي الدولي.

4

إيفا لونغوريا

رغم أنها كانت عائدة للتوّ من رحلة شهر العسل، إلا أن النجمة الأمريكية الشهيرة حرصت على حضور حفل افتتاح مهرجان لوس أنجلوس السينمائي الدولي، وارتدت في إطلالتها فستاناً أسود من الساتان كشف عن صدرها المثير.

5

إيل فانينغ

حضرت الممثلة الأمريكية العرض الأول لفيلم “THE NEON DEMON” في العاصمة البريطانية لندن، وارتدت فستاناً رائعاً من الشيفون المطرّز بالإستراس مكشوف الصدر باللون الفضي من تصميم إيلي صعب.

6

جنيفر لورنس

حضرت الممثلة الأمريكية الشهيرة العرض الأول لفيلم “X : MEN A POCALYPSE” في العاصمة البريطانية لندن، وارتدت فستاناً أبيض في قمة الأناقة.

7

كيت هدسون

حضرت الممثلة الأمريكية العرض الأول لفيلم “THE MOTHERS DAY” في نيويورك، وخطفت الأنظار بمظهرها الجذّاب والأنيق.

8