أناقة النجمات في حفل توزيع جوائز “توني أورد”
السجادة الحمراء

أناقة النجمات في حفل توزيع جوائز “توني أورد”

فوشيا – رحاب درويش

حرص عدد كبير من النجوم والمشاهير على حضور حفل توزيع جوائز “توني أورد” المسرحية لعام 2016، والذي أقيم أمس الأحد في مسرح برودواي في نيويورك.

وكالعادة خطفت النجمات العالميات الأنظار بأناقتهن على السجادة الحمراء، وارتدين أزياء وإكسسوارات لافتة من تصميم كبرى بيوت الأناقة العالمية.

ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات:

LUPITA NYONG

ارتدت فستاناً بألوان الأزهار المبهجة من تصميم جيسون وو.

1

CLAIRE DANES

ارتدت فستاناً ناعماً من الحرير الأزرق مكشوف الصدر، وأكملت إطلالتها بالقليل من الإكسسوارات، واختارت المكياج البسيط، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في نعومة لافتة.

2

LUCY LIU

ارتدت فستاناً باللون الأصفر من الشيفون المرصّع بالستراس من على الصدر، من تصميم زهير مراد، وحرصت على ترك شعرها منسّقاً على كتفها.

3

KERRI RUSSELL

ارتدت ثوباً قرمزيا بأكمام طويلة، تميّز بالزخرفة على الكتفين على هيئة فروع باللون الرمادي، واكتفت بالأقراط كإكسسوارات، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في بساطة.

4

BEE SHAFFER

ارتدت فستاناً مطبوعاً بالزهور بالألوان المتداخلة، مع شرائط سوداء على الصدر، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في نعومة.

5

JANE KRAKOWSKI

ارتدت فستاناً باللون الأحمر المشعّ، مطبوعاً بالورود البارزة، كشف عن صدرها، واكتفت بالأقراط كإكسسوارات، واختارت مكياجاً مميّزاً، وتركت شعرها على طبيعته منسدلاً فوق كتفها.

6

MARLEE MATLIN

ارتدت فستاناً أسود ناعماً كشف عن ظهرها، ذا أكمام مرصعة من الأحرف بالألماس، مع تناثر الألماس حول الرقبة أيضاً، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في نعومة.

7

LAURA BENANTI

ارتدت فستاناً من الأزهار المطبوعة من تصميم أوسكار دو لارنتا.

8

JENNA USHKOWITZ

ارتدت فستاناً مميّزاً باللونين الأبيض والأسود ذا فتحة عند إحدى الساقين، وحرصت على لمّ شعرها للخلف.

CkymTupUoAAYDSn

ROSE BYRNE

ارتدت فستاناً أسود مزخرفاً بالستراس الأحمر من الصدر إلى الذيل، وانتعلت صندلاً أسود، وحرصت على ترك شعرها منسدلاً على طبيعته.

10

KELTY KNIGHT

ارتدت فستاناً ناعماً مثيراً بلون السيمون، ذا فتحة على إحدى الساقين، كشف عن صدرها وظهرها، وتركت شعرها منسدلاً على طبيعته لتكمل إثارتها.

11

MEGAN HILTY

ارتدت فستاناً أسود ذا قصّات على الذيل، مكشوف الصدر، وحرصت على ترك شعرها الذهبي منسدلاً على طبيعته فوق أحد كتفيها.

12