السجادة الحمراء

شاهدي أناقة النجمات في حفل توزيع جوائز الموضة “CFDA”

فوشيا - رحاب درويش

ليس غريباً أن تتألّق مجموعة كبيرة من النجمات وعارضات الأزياء العالميات، في حفل توزيع جوائز الموضة CFDA الذي أقيم أمس الإثنين في نيويورك.

حرصت هؤلاء النجمات على بذل قصارى جهدهنّ للبحث عن أجمل الأزياء والإكسسوارات، حتى تكنّ في قمة أناقتهن، أمام نخبة من عشّاق ومحبي الموضة حول العالم.

ومن أهم هؤلاء النجمات والعارضات العالميات:

روزي هنتنغتون وايتلي

ارتدت عارضة الأزياء والممثلة البريطانية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، فستاناً ذا ذيل بلون الباستيل، من تصميم مايكل كورس، كشف عن ظهرها في نعومة لافتة.

روزي هنتنغتون وايتلي

إيرينا شايك

ارتدت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، زيّاً أحمر من تصميم ميشا نونو، كشف عن صدرها، وحرصت على لمّ شعرها لأعلى على هيئة كعكة في عفوية وفوضى في نفس الوقت.

إيرينا شايك

نعومي كامبل

ارتدت عارضة الأزياء البريطانية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 46 عاماً، فستاناً أسود مثيراً كشف عن صدرها وظهرها كله، وحرصت على عمل ضفيرة طويلة على أحد كتفيها.

نعومي كامبل

شانينا شايك

ارتدت عارضة الأزياء الأسترالية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، فستاناً باللون البرتقالي ذا تنّورة بكشكشات، وانتعلت حذاء فضّياً، وحرصت على لمّ شعرها للخلف ليكشف عن جمال وجهها.

شانينا شايك

إليساندرا أمبروسيو

ارتدت عارضة الأزياء البرازيلية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، فستاناً باللون الأرجواني المفضّض من تصميم مايكل كورس، بقصّة مميّزة على أحد كتفيها مما أبرز قوامها الممشوق، وكشف عن إحدى ساقيها، وانتعلت حذاء ذهبياً، وحرصت على ترك شعرها البني منسدلاً في نعومة وتناسق فوق ظهرها.

إليساندرا أمبروسيو

كارلي كلوس

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، فستاناً أبيض ذا قصّات على الصدر والخصر والظهر، مرصّعاً بأحجار الكريستال، وانتعلت حذاء وردياً عالياً، وحرصت على لمّ شعرها لأعلى على هيئة كعكة.

كارلي كلوس

جوليان هوف

ارتدت الراقصة والمطربة والممثلة الأمريكية المعروفة، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، فستاناً قصيراً يصل إلى الركبة بلون الميتاليك من تصميم مايكل كورس، وحرصت على لمّ شعرها للخلف على هيئة ذيل حصان.

جوليان هوف

لافيرن كوكس

ارتدت الممثلة ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية فستاناً باللون البنّي، تميّز بذيله الطويل المتدلي على الأرض، وتركت شعرها منسدلاً على طبيعته فوق ظهرها.

لافيرن كوكس

كريستين دانست

ارتدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، فستاناً بلون السيلفر كشف عن ذراعيها، وأكملت إطلالتها بمجموعة إكسسوارات مميّزة من الورود باللونين الموف والأصفر.

كريستين دانست

آشلي جراهام

ارتدت عارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 29 عاماً، فستاناً أسود كشف عن ذراعها وإحدى ساقيها، وحرصت على ترك شعرها البني على طبيعته منسدلاً فوق كتفها.

آشلي جراهام

إميلي راتاجكوسكي

ارتدت العارضة والممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 25 عاماً، فستاناً أسود ذا قصّات كشف عن صدرها وظهرها، وحرصت على لمّ شعرها الأسود للخلف في نعومة وبساطة متناهية.

إميلي راتاجكوسكي