السجادة الحمراء

النجمات يرفعن شعار “الإثارة” في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية

فوشيا - محمد أفشكو ورحاب درويش

استقطب حفل توزيع جوائز البيلبورد الموسيقية لعام 2016 الذي أقيم يوم الأحد الماضي على مسرح تي موبايل في ولاية لاس فيغاس الأمريكية، نجمات هوليوود اللواتي تألقن بإطلالات تنوعت بين الجريئة والأنيقة والسيئة.

وفي مقدمة الإطلالات السيئة تأتي إطلالة مغنية البوب الشهيرة ريهانا التي ارتدت فستاناً حريري على شكل سترة باللون الزيتي من موغلير “Thierry Mugler” بقصة الأكتاف الضخمة، ونسقته مع حذاء عتيق من توقيع علامة “Manolo Blahnik”.

تليها إطلالة بريتني سبيرز الفاضحة والتي أتت شبيهة بما ارتدته في حفل توزيع جوائز “MTV” قبل 15 عاماً في عام 2001، كما أخفقت النجمة ديمي ليفاتو في اختيار أزيائها حيت ارتدت سروالاً واسعاً وسترة مطبعة نسقتها مع قميص شفاف من الدانتيل من توقيع دار “CHANEL” وكانت إطلالتها فاشلة بكل المقاييس.

ومن أبرز الإطلالات الأنيقة التي خطفت الأنظار نذكر إطلالة الجميلة جيسيكا ألبا التي تألقت بفستان قصير من الدانتيل المطرز بياقة عنق عالية من تصميم زهير مراد والذي نسقته مع بوت عالي فوق الركبة، بالإضافة إلى إطلالة السمراء زيندايا التي تألقت توب قصير منسق مع تنورة طويلة باللون المشمشي وبدت في غاية الأناقة والجمال.

من جهة أخرى اختارت المغنية كيشا ارتداء بدلة رسمية باللون البنفسجي مطرزة من الجوانب باللون الذهبي ونسقتها مع كعب عالي باللون الذهبي وكانت إطلالتها مميزة وأنيقة.

وارتدت الممثلة الأميركية ميلا كونيس، التي تبلغ من العمر 33 عاماً، فستاناً أبيض قصيراً مكشوف الصدر، ومطرزاً بالإستراس من تصميم زهير مراد، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في بساطة لافتة.

وأطلت النجمة الهندية بريانكا شوبرا بفستان أزرق ناعم ملتف من توقيع فيرساتشي أظهرها في غاية الأنوثة والجمال.

وارتدت النجمة العالمية روسل ويلسون التي تبلغ من العمر 30 عاماً، فستاناً فضي طويلاً كشف عن ذراعيها وبفتحة ساق مثيرة من تصميم فيليب بلين.

فيما ظهرت الممثلة البريطانية كيت بيكنسيل، التي تبلغ من العمر 42 عاماً، بفستان ماكسي أبيض كشف عن صدرها، وانتعلت حذاء باللون الفضي، وأكملت إطلالتها بحقيبة من نفس اللون، وحرصت على لمّ شعرها للخلف في عفوية وبساطة.

وأطلت المطربة الأميركية أريانا غراندي، التي تبلغ من العمر 22 عاماً، بفستان ماكسي مطبوعاً باللونين الأزرق والأسود من فيرساتشي، وحرصت على لمّ شعرها البني على هيئة ذيل حصان.