الدار السويسرية Gc تطرح ساعتين رجاليتين أخاذتين بأسواق المنطقة
للرجل

الدار السويسرية Gc تطرح ساعتين رجاليتين أخاذتين بأسواق المنطقة

جنيف –

أطلقت دار الساعات السويسرية Gc ساعتين رجاليتين تدمجان بين العصرية والكلاسيكية في أسواق المنطقة العربية.

Gc-3 Mechanical Limited Edition

Gc-3 Mechanical Limited Edition

تعد هذه الساعة تجسيد أخاذ لبراعة التصميم المقرونة بحركة ميكانيكية فائقة.

ساعة كرونوغراف ميكانيكية الحركة تمثل تحفة تقنية وفنية معاً اختير لها اللون الأزرق الداكن لتزداد جاذبية على معصم الرجل. وهذه الساعة محدودة الإصدار مزوَّدة بحركة سويسرية (Valjoux 7750) مع مخزون طاقة لمدة 48 ساعة، وتمزج هذه الساعة الجريئة بقُطر 44 ملم بين براعة صناعة الساعات السويسرية، واهتمام مُتقن بأدق التفاصيل بالإضافة إلى تصميم يليق بالرجل الأنيق الواثق من نفسه.

هذه الساعة تحفة ميكانيكية راقية تجمع بين جاذبية التصاميم الرياضية والمزايا التقنية المتقدمة بما يجسد الروح الحقيقية لصناعة الساعات السويسرية. ومن بين سماتها اللافتة أيضاً الغطاء المصنع من كريستال ياقوت مقاوم للخدش والكاشف عن التفاصيل الدقيقة للحركة الداخلية، منها نقش Côtes de Genève على الحركة الدوارة و25 جوهرة.  وأما حافة قرص الساعة المصنعة من ذهب وردي فتتألف من 12 طبقة تربطها خمس براغ مزخرفة، مع لون أزرق غامق على مينا الساعة من الداخل يتناغم بالشكل الأمثل مع العلبة الفولاذية الصلبة، لتزيد الرجل أناقة. إلى جانب كل ذلك، هناك حزام الجلد الأزرق بنقشة التمساح، ما يجعل هذه الساعة تحفة لا تقاوم للشغوفين بالساعات الرياضية.

Gc Bold Chronograph

Gc Bold Chronograph

ساعة عصرية لرجل أنيق

ساعة كرونوغراف بقطر 44 ملم تجمع بين كل ما يبحث عنه الرجل في الساعة العصرية: الدقة والجودة والتصميم. وتتميز هذه الساعة بانتقاء متأن للألوان والمواد واللمسة النهائية لتتألق كتحفة فريدة على معصم الرجل. ومما يلفت الأنظار فيها الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، مثل تاج الساعة ببراغ إلى الأسفل، وكريستال الياقوت المقاوم للخدش، في تجسيد لبراعة صناعة الساعات السويسرية، إلى جانب التفاصيل الجريئة المتناغمة مع الحياة العصرية، لتكون الخيار الأمثل للباحثين عن التصميم والأداء معاً.

وبالإضافة إلى حركة الكوارتز سويسرية الصُّنع (Ronda 354D)، يمثل التصميم الأنيق واختيار أفضل المواد محور تميُّز هذه التشكيلة الجديدة من الساعات الرجالية من Gc. ويضيف انتقاء الألوان شخصية قوية لاسيما باقتران ذلك بالعناصر الهندسية، مثل اختيار براغ مزخرفة مميزة وأزرار بارزة تتباين مع الحلقة الخارجية. وأما حافة قرص الساعة المحفورة والمصنَّعة من الفولاذ أو الذهب الوردي مع أجزاء مصقولة ولامعة على التناوب بما يعزز على معصم الرجل. ومينا الساعة المخطَّط بلون البيج أو الفحمي أو الرمادي الداكن أو الأزرق أو الأسود فيعكس جانباً أخاذاً ثلاثي الأبعاد ينسجم مع مؤشرات وحلقات بارزة.