للرجل

المصمم البريطاني نصير مظهر يطلق مجموعتة جديدة للرجال

باسمة الأحمد

تصاميم نصير مظهر، 33 عاماً، البريطاني من أصول قبرصية تركية، تلقى رواجاً يتسع نطاقه باضطراد منذ برز بقوة في أسبوع لندن للموضة في 2012، كمبتكر ماهر للقبعات وأغطية الرأس.

Nazir-Mahzar-scroller-1

والشاب الذي يقول موقعه الالكتروني إنه يمثل نمط الحياة البريطانية المعاصرة، معني بابتكار ثياب وإكسسوارات تلائم الحياة اليومية للشباب والصبايا، وقد اشتهر بتصميم القبعات وأغطية الرأس قبل سنوات عدة.

وقد جذب مظهر الكثير من الاهتمام في العاصمة البريطانية عشية أسبوعها الموضة، إذ قدم مجموعة جديدة مؤلفة من 10 تصاميم بالتعاون مع محلات “توبمان” البريطانية المعروفة التي افتتحت فروعاً لها بدبي، ومن تصاميم المجموعة هذه بزة تركسوت Trucksuit.

والمهم في هذه البزة هي أنها تواكب الموضة من حيث اللون الوردي اللافت، كما أنها تمثل استعادة للبزات الكلاسيكية ذات النسيج الوبري الذي يشبه نسيج المناشف، والتي راجت في تسعينات القرن الماضي وربما قبلها.

Nazir-Mahzar-scroller-4

والشاب الذي يعيش في حي هاكني بشرق لندن المعروف بشعبيته وأصالته، يعمد في أعماله المخصصة للرجال على مزاوجة أزياء الشارع اليومية المميزة بأفكار يستعيرها من الالبسة الرياضية. وتغلب على أزيائه المبتكرة والشعبية معالم نمط الحياة الشبابي المتمرد.

وقد حرص في مجموعته الجديدة على استعمال ألوان فاتحة وبراقة ما يجعل هذه التصاميم مختلفة كل الاختلاف عما درج مظهر عن تقديمه في السنوات السابقة من أزياء اتسمت بألوانها الداكنة وأشكالها الغريبة التي رافقتها أغطية للراس أو اقنعة وإكسسوارات لاتقل إدهاشاً.

Nazir-Mahzar-scroller-5

وحين استعمل ألواناً غامقة، كالأسود في المجموعة الجديدة، حرص مظهر على تلوينه بصباغ فاتح بدا كضربات بالفرشاة طولية وأفقية متعددة الالوان.

يُذكر أن المجموعة التي جاءت ثمرة تعاون بين مظهر ومحلات توبمان، قد وصلت أمس إلى الأسواق وبات بوسع الراغبين شراءها من أماكن بيع محددة، أو عبر الموقع الالكتروني الخاص بمحلات توبمان. والأرجح أن المجموعة تتوفر في فروع توبمان بدبي، ولاسيما محله في مول دبي.

Nazir-Mahzar-scroller-3