أطفال

أناقة الطفولة بتوقيع كتاكيت

دبي - فوشيا

جذبت مجموعة كتاكيت لربيع وصيف 2016 الأنظار إليها من خلال تشكيلة من الأنماط، والألوان، والأقمشة والاكسسوارات التي تعكس حيوية ومرح الأطفال في مختلف الأوقات.

تتضمن المجموعة تشكيلات مختارة لأفخم الماركات العالمية التي تناسب البنات والبنين مثل بربري، وديور،وفندي، ودولتشي آند غابانا، وديسكوارد2، ورالف لورين، وديفيد تشارلز، وكينزو، وليتل مارك جاكوبس، وبول سميث جونيور، وإضافات جديدة لستيلا مكارتني، وهوغو بوس ، سيمونيتا، تارتين إيه شوكولا.

في هذا الموسم يعيد بربري صياغة ملابس الـ”ستريت وير” السهلة اللبس، والتي هي مثالية للحدائق والاكتشافات المدنية، عبر سراويل الجينز الضيقة، والياقات البارزة وفساتين ذات الطباعة البوهيمية، المنسقة مع أحذية رياضية أحادية اللون.

من ناحية أخرى، يطل ديور في موسم الصيف عبر أحذية الباليه المسطحة، وفساتين بألوان زاهية مزينة بأنماط وتيجان الزهور من أجل لمسة من المرح، في حين يقدم للصبيان قطع حيادية أنيقة. أما للمستكشفين الجريئين على وجه الخصوص، تتوجه ستيلا ماكارتني بطباعة الطلاء بنمط الرش الفائق الجاذبية، وكذلك يفعل كينزو من خلال مجموعة (The Jungle Book) المحدودة الإنتاج المستوحاة من شخصيات القصة الكلاسيكية.