المشاهير وأبناؤهم.. ميراث الأناقة
أطفال

المشاهير وأبناؤهم.. ميراث الأناقة

فوشيا – رحاب درويش

لا يرث أبناء المشاهير من آبائهم أموالهم وأسماءهم فقط، وإنما يرثون منهم أناقتهم أيضاً.

عدد كبير من أبناء النجوم والأمراء يسيرون على خطى والديهم، فيرتدون أزياء في منتهى الأناقة، حتى أن بعضهم ينافس والديهم في أناقتهم، وربما تفوقوا عليهم.

وهنا عدد كبير من المشاهير وأبنائهم الذين ورثوا عنهم أناقتهم.

كيم كارديشيان وابنتها نورث ويست

كيم كارديشيان وابنتها نورث ويست

تحرص نجمة تلفزيون الواقع الأمركية ألا تقل ابنتها نورث ويست أناقة عنها، لذا تقتني لها أجمل الأزياء من كبرى بيوت الأناقة العالمية، التي تتعامل معها، ومنها شانيل وجيفنشي وبالمان.

ومن الملاحظ أن الابنة نورث، التي تبلغ من العمر 3 سنوات، ترتدي حسب ذوق والدتها، نفس الأزياء والاتجاهات المفضلة لها، ومنها الدانتيل والشيفون والملابس الضيقة، وكذلك نفس اللون المفضل وهو الأسود.

فيكتوريا بيكهام وابنتها هاربر

فيكتوريا بيكهام وابنتها هاربر

ورثت هاربر عشق الموضة من أمها مصممة الأزياء العالمية الشهيرة، حتى بدت وكأنها صورة طبق الأصل من والدتها، ومن الملاحظ أن الأم تحرص على أن ترتدي ابنتها الصغيرة، التي تبلغ من العمر 4 سنوات، أزياء بنفس الستايل ونفس الألوان أيضا.

ديفيد بيكهام وابنه روميو

ديفيد بيكهام وابنه روميو

لم يرث روميو من والده اللاعب الدولي المعروف ديفيد بيكهام، حبه لكرة القدم فقط، ولكن الابن، الذي يبلغ من العمر 13 عاماً، ورث منه أناقته أيضاً، لذا يحرص على ارتداء القميص والبدلة بنفس طلّة والده.

ميشيل وساشا أوباما

ميشيل وساشا أوباما

السيدة الأولى في أميركا ترغب في أن تكون السيدة الأولى في كل شيء، في السياسة، وفي الأناقة أيضا، ويبدو أنها تريد الأمر نفسه لابنتها ناتاشا، الشهيرة بـ”ساشا”، والتي تبلغ من العمر 15 عاماً، التي توصف بالمراهقة الأنيقة، والتي تتشابه مع أمها في اختيار أزيائها وطلّاتها، خصوصاً في الألوان المشرقة والجذابة.

سيندي كراوفورد وكايا جربر

سيندي كراوفورد وكايا جربر

لم ترث كايا جربر، التي تبلغ من العمر 14 عاماً، من والدتها النجمة العالمية ملامح شكلها فقط، وإنما ورثت عنها شغفها بالأزياء والموضة أيضاً، حتى أنهما ترتديان أحيانا أزياء متطابقة من تصميم كبار مصممي الأزياء، ومنهم بالمان، لذا لم يكن غريباً أن تختارهما مجلة فوغ الفرنسية الشهيرة ليخضعا لجلسة تصويرية معاً، ويتقاسما غلاف أحد أعداد المجلة، وهما ترتديان سترات جلدية، وبنطلونات جينز متطابقة الشكل.

الأميرة كيت ميدلتون والأمير جورج

الأميرة كيت ميدلتون والأمير جورج

انتقل عشق دوقة كمبريدج الأميرة كيت ميدلتون إلى خزانة ابنها الأمير جورج، الذي يبدو أن معظم أزيائه الأنيقة مستوحاة من خزائن والدته، لذا تحرص على أن يرتدي ابنها، الذي يبلغ من العمر 3 سنوات، ملابس من التريكو، والقمصان المخططة، وهما من اتجاهاتها المفضلة في أزيائها.

كورتني كارديشيان وبينيلوب

b548d0a4-2909-4778-8db1-eaa85540a29bكورتني كارديشيان وبينيلوب

ليس غريباً أن تهتم نجمة تلفزيون الواقع الأمركية بابنتها الوحيدة، وأن تحرص على أناقتها أكثر من حرصها على شقيقيها الآخرين، لذا بدت الابنة، التي تبلغ من العمر 3 سنوات، صورة طبق الأصل من أمها، وخصوصا عند ارتداء الفساتين الماكسي، والألوان الجريئة، والصنادل الأنيقة.

سكوت ديسيك وميسون

سكوت ديسيك وميسون

إذا كانت كورتني كارديشيان قد حرصت على أن ترتدي ابنتها نفس طلتها، فإن زوجها حرص على أن يرتدي ابنه ميسون الذي يبلغ من العمر 6 سنوات، نفس ستايله، ليؤكد أن الابن سر أبيه، وخاصة عند ارتداء القمصان والتي القمصان المتطابقة الشكل.