خمسة نصائح لإضفاء البهجة على غرف الأطفال من حازم الجسر
أطفال

خمسة نصائح لإضفاء البهجة على غرف الأطفال من حازم الجسر

دبي - فوشيا

يشتهر متجر مُدن المتميّز بقطعه الفنية وتصاميمه التي تُجسّد أسلوب الحياة العصرية، بنهجه الانتقائي والديناميكي في التصميم الداخلي. نُقدّم لك بعض النصائح لتزيين غرفة أطفالك بأحدث الصيحات الرائجة مباشرة من فنان الديكور حازم الجسر، لإضفاء البهجة واللمسات الإبداعية عليها:

  • تكمن أسهل طريقة لتزيين غرفة طفلك في إدخال لمسة من الألوان باستعمال الطلاء. فطلاء حائط واحد على الأقل في الغرفة، يُحدث تغييراً مذهلاً في شكلها.
  • يُمكن إدخال الألوان من خلال الستائر وملاءات السرير والسجاجيد والصور على الحائط، وجميع الإكسسوارات الأخرى في الغرفة.
  • يُمكنك استخدام ألعاب طفلك، إذ غالباً ما تأتي ألعاب الأطفال بألوان زاهية ولافتة للنظر، لذلك لا تترددي في استخدامها كمصدر للألوان.
  • لإضافة نفحة من الألوان أيضاً، يمكنك اختيار الوسادات من ماركة “ووف” لتزيين الغرفة، التي تضم مجموعة واسعة من القطع المفعمة بالألوان والمتوفرة في متجر مُدن.
  • التلاعب بالإضاءة، صراحةً أعشق استخدام الأضواء الليلية مثل أضواء “غامي بير” من ماركة FCTRY. تتوفر بألوان جميلة متنوعة، وهي ممتعة وعمليّة نفس الوقت.

نصائح لإضفاء البهجة على غرف الأطفال من حازم الجسر نصائح لإضفاء البهجة على غرف الأطفال من حازم الجسر نصائح لإضفاء البهجة على غرف الأطفال من حازم الجسر نصائح لإضفاء البهجة على غرف الأطفال من حازم الجسر نصائح لإضفاء البهجة على غرف الأطفال من حازم الجسر نصائح لإضفاء البهجة على غرف الأطفال من حازم الجسر نصائح لإضفاء البهجة على غرف الأطفال من حازم الجسر نصائح لإضفاء البهجة على غرف الأطفال من حازم الجسر