اختاري فستان طفلتك للمناسبات
أطفال

اختاري فستان طفلتك للمناسبات

فوشيا - من زينب عبد الهادي

اختيار الفساتين للفتيات أمر محبب لدى الأم، بسبب توفر أنواع وموديلات عديدة لملابسهن أكثر من الأولاد، ومع ذلك قد تحتار الأم بين هذا الكم الهائل من الاختيارات فتتساءل مالذي يرضى ذوقها وتألق طفلتها وحب العائلة لمظهرها، خاصة إن تعلق الأمر بالمناسبات.

من أجل هذا تقدم لك فوشيا عدة فساتين للفتيات من أجمل اختيارات خطوط الموضة والتي تناسب جميع الأذواق لتسهل عليك المهمة.

الفستان الأبيض والشيفون الملوّن:

اخترنا لكِ فستان راقي باللون الأبيض والشيفون الملوّن الذي يتميز بصدر من الستان الناعم بحمالتين عريضتين، و تنورة بيضاء منفوشة وكبيرة ويصل طولها حتى الركبتين، وتغطي التنورة طبقة من الشيفون الملوّن  الأسود أو الوردي، مع حزام من ذات اللون تزينه وردة بالمنتصف، وبإمكانك أن تنسقي معه حذاءً أبيض.

الفستان الأبيض والشيفون الملوّن

الأبيض والذهبي بالكشكشة:

الفستان الثاني أيضاً باللون الأبيض ولكن معه الذهبي الفاتح، وصدر الفستان بالأبيض بحمالتين عريضتين، ويزيّن الخصر حزام باللون الذهبي ووردة بيضاء على الجانب، بينما التنورة باللون الأبيض مع كشكشات.

الأبيض والذهبي بالكشكشة

الفوشيا اللامع القصير من الأمام:

الفستان الثالث بالفوشيا اللامع وهو بصدر ضيق وحمالتين مستطيلتين، ويزيّن الخصر حزام بذات اللون ينتهي بفيونكة، أما التنورة فهي قصيرة من الأمام طويلة من الخلف وهي من طيات.

الفوشيا اللامع القصير من الأمام

الفوشيا القصير الضيق:

الفستان الرابع من موديل قصير بطول يصل إلى الركبتين وقصة ضيقة على الصدر بطيات متجاورة بشكل متعامد، وحمالة واحدة بكشكشات على كتف واحدة، أما التنورة فهي متسعة قليلاً بعدة طيات.

الفوشيا القصير الضيق