كتاكيت الموضة يحتفلون برمضان بأزيائهم الباهية

فوشيا- يمام سامي

يستقبل الأطفال شهر رمضان الفضيل بكثير من البهجة والفرح مع أزيائهم الزاهية، ففي شهر  الخير مناسبة لالتقاء الأهل والأقارب ومواصلة صلة الرحم، وهي أجمل الأوقات لتجمع الأطفال مع أهاليهم، وبهذه المناسبة يقدم بوتيك كتاكيت أزياءه الفاخرة خلال شهر رمضان وعيد الفطر هذا العام بطابع خاص تتألق فيه قيم المحبة والعطاء والتسامح وتتوثق الروابط العائلية.

وبما أن أجواء العيد المبهجة وفرحة الأطفال لا تكتمل إلاّ بالأزياء الجميلة، اختار بوتيك كتاكيت تشكيلة متفردة خاصة بعيد الفطر تشتمل على قطع خلابة تحمل توقيع أبرز دور الأزياء العالمية، بما في ذلك ديور Dior، فندي Fendi، بربري Burberry، دولتشي آند غابانا  Dolce & Gabbana، رالف لورين Ralph Lauren، ديفيد تشارلز David Charles وغيرها الكثير.. تتميز قطع هذه التشكيلة بلمسات غاية في الأناقة تتناغم وطابع العيد المميز وتليق بكافة المناسبات الراقية.. فها هو الإبداع يطلق العنان لأنامله ويحول الفتيات الصغيرات إلى أميرات يتألقن بفساتين من الكشكش والدانتيل والشيفون تشع جمالاً وإبهاراً، في حين تضم أزياء الفتيان قطعاً مذهلة تأسر القلوب مثالية للاحتفال بفرحة العيد.. وتربع الأبيض والبيج على عرش ألوان قطع هذه التشكيلة، التي اشتملت أيضاً على مجموعة من الحقائب والأحذية والأكسسوارات التي تكمل أناقة الأطفال وتضفي على إطلالتهم مزيداً من التفرد والأناقة.

ولطالما عودنا عالم كتاكيت المبدع والخلاق على التميز وإحاطة النخبة من أصحاب الذوق الرفيع بأسلوب حياة فاخر. إذ يجمع البوتيك تحت سقف واحد باقة متفردة من أزياء العلامات التجارية العالمية الرائدة المصممة خصيصاً للأطفال حديثي الولادة وحتى الـ 10 سنوات، التي يمكن تقديمها أيضاً كهدايا قيّمة للأحباء والأصدقاء بمناسبة العيد.. فالتسوق في كتاكيت متعة للعين وبهجة للقلب، إذ يتيح لعملائه تجربة تسوق مثالية يستمتع خلالها الأطفال والأهل معاً.