المجوهرات مرآة تعكس جمال المرأة وأناقتها
ساعات ومجوهرات

المجوهرات مرآة تعكس جمال المرأة وأناقتها

فوشيا - خاص

تؤمن بعلاقة خاصة تجمع بين المرأة ومجوهراتها في توليفة واحدة عنوانها الأساسي الأناقة والجمال، وتعتمد على حسها الفني والإبداعي في تصميم مجوهرات تحاكي الذوق الرفيع، بالنسبة لها تصميم المجوهرات فن بحد ذاته، يحتاج إلى فهم شخصية المرأة ونفسيتها وعلاقتها بشكلها الخارجي.. إنها خلود الكردي التي صنفت من بين أشهر عشرين مصممة مجوهرات تأثيرا حول العالم، أحبت هذا المجال الإبداعي منذ صغرها وصقلت موهبتها بدراسة أكاديمية جعلتها تتفوق على ذاتها وتقدم مجموعتها الغنية بالقطع المتميزة، وتكون مقصد كل سيدة تريد أن تعرف أكثر عن المجوهرات وما يمكن أن تقدمه لها.

خلود الكردي

بالنسبة لخلود تشكل المجوهرات تفصيل مهم وأساسي لاكتمال صورة المرأة وحصولها على طلة جذابة وأنيقة، هي مرآة تعكس مدى اهتمامها بجمال الشكل والمظهر، وقد تحولت بفعل الزمن إلى صديقها الدائم، تعكس جمالها ورقي ذوقها ومدى متابعتها للموضة… خلود الكردي سفيرة المجوهرات في العالم، تحاكي إبداعاتها الباحثات عن الذوق المختلف والطلة الملفتة، وتشرح أسرار هذا اللغز الذي يربط المرأة بالمجوهرات والعلاقة المتداخلة بينهما.

Andalusia Collection (4)nnAndalusia Collection (2)nn

تؤمن خلود بأن جمال المرأة لا يظهر إلا من خلال المجوهرات التي تختارها، وكذلك القطع الثمينة لا تجد سحرها إلا بين أيدي المرأة التي تعرف كيف تقدمها..

Bridal collectionnn

تخص خلود المرأة بجموعة من النصائح التي تساعدها على تعلم الأسلوب الأمثل في اختيار المجوهرات الانسب لها للحصول على الطلة الأجمل..

*تناسق الألوان مهم وضروري لكن في بعض الأحيان تكون فوضى الألوان موضة بحد ذاتها، واختيارك الألوان المتناقضة في المجوهرات يكسر كلاسيكية الملابس التي ترتدينها ويمنحك طلة ملفتة..

*لا تترددي في اختيار الأقراط الكبيرة فهي موضة هذا العام لكن احرصي على اختيار المرصع منها فالأحجار الكريمة تزيد من رونق طلتك خاصة متى تختارين الياقة العالية التي تغطي الرقبة بأكملها.

*شكل الرقبة هو الذي يحدد شكل ولون العقد المناسب لها، اذا كنت من ذوات الرقبة الطويلة اختاري العقد الضيق والصغير الذي يلتف حولها وابتعدي عن السلاسل والعقود الطويلة التي لا تناسب الا صاحبات الرقبة القصيرة.

*انظري الى شكل اصبع يدك قبل اختيارك للخاتم المناسب، وتذكري دائما الخواتم الصغيرة لا تليق بالأصابع القصيرة بل هي مناسبة للأصابع الطويلة والرقيقة بينما تناسبها أكثر الخواتم الكبيرة التي تمنحها شكلا مختلفا وبارزا.

*تعتبر الساعة عنصر اساسي ومهم في شخصية الكثير من النساء وهي تعبر بشكل أو بآخر عن علاقتك بالوقت واحترامك للنظام والأصول لهاذا اختاري الساعة التي تشبهك ويمكن وضع بعض (البلاكات) السلاسل الصغيرة حولها كي تبرزها بطريقة مختلفة وتظهر أناقتها.

*تذكري دائما ان الفوضى لا تمنحك جمالا، إذا اخترت سوارا كبيرا في يدك اليمنى يمكنك الاستغناء عن الساعة في اليد اليسرى، أو على الأقل ضعيها من دون أي مجوهرات مرافقة حتى لو كانت ناعمة كي تخافظين على انسيابية الشكل بين يديك.

*الكف من الموضة الرائجة لهذا الموسم احرصي على اختياره من الذهب الحقيقي كي يمنحك الجمالية التي تبحثين عنها.

*تذكري دائما لا يجوز الخلط بين الذهب والألماس والفضة والإكسسوار، اختاري نوعا وتزيني به، كي لا يبدو مظهرك فوضويا وغير أنيق.

*إذا اخترت وضع خاتم رفيع حول السبابة تجنبي وضع خاتم كبير في اليد الأخرى لتحافظين على تناسق الشكل بين اليدين.

*عند اختيارك قرط كبير تجنبي وضع عقد في رقبتك او اختاري سلسلة صغيرة وناعمة ويفضل دائما ترك الرقبة فارغة كي تبرزين جمالية القرط.