هاري ونستون يطلق مجموعة جديدة من الحلي الماسية
ساعات ومجوهرات

هاري ونستون يطلق مجموعة جديدة من الحلي الماسية

فوشيا - باسمة الأحمد

يستعد هاري ونستون، بيت المجوهرات الفخمة الأمريكي، لإطلاق أوائل شهريوليو/ تموز المقبل مجموعة ماسية جديدة تحت اسم “ذا سباركلنغ كلاستر” (العنقود المتألق).

والمجموعة المرتقبة مؤلفة من عقد، وقلادة، وخاتم، وقرطين، وسوار، كلها تحمل علامات الرقي المعروفة عن هاري ونستون لجهة الجمال والتميز. أما الاسعار، فما يزال البيت الشهير يتكتم عليها.

أصالة ورونق

وانطلاقاً من حرص هاري ونستون المعهود على إضفاء طابع أصيل على مجوهراته النفيسة، فإن مسحة تقليدية تغلب على مجموعته الجديدة ذات الرونق المميز بالجمع بين الأصالة والحداثة، ولاسيما أنها مستوحاة من تصاميم ابتكرها هاري ونستون نماذج منها بادىء الأمر في الأربعينات. وإذ يتجنب البيت الخوض رسمياً في المسائل المادية مشدداً على عدم البوح بالأسعار قبل الإطلاق الرسمي، فإن متحدثين باسمه يكتفون بالإشارة إلى أن المجموعة الجديدة تجسد قيم الجمال والرونق التي تميز تصاميم هاري ونستون.

ويؤكد هؤلاء أن “البيت يستخدم أحجاراً من درجات D، أو E أو F على أن يتراوح مستوى النقاء بين VS-FL”. ويستنتج العارفون بأمور المجوهرات الماسية ان سعر المجموعة لن يكون ضئيلاً.

ملك الماس

وفي الشهر المقبل، عندما يحين موعد كشف إطلاق المجموعة، سيكون بوسع الراغبين أن يحصلوا عليها من مختلف فروع البيع التابعة للبيت الأمريكي في العالم، بما فيها “هاري ونستون دبي مول” و”هاري ونستون فندق برج العرب”، إضافة إلى محلاته الـ 12 في أنحاء الولايات المتحدة.

يذكر أن هاري ونستون قد اسس البيت الذي يحمل اسمه في نيويورك في 1932، ويذكر موقع الشركة الرسمي أن هاري كان يلقب بـ “ملك الماس” مشدداً على أن البيت ما يزال وفياً للقيم والأسس التي أرساها المؤسس الشهير. وكان ونستون أول مصمم مجوهرات يعير بعض مجموعاته للفنانات المشاركات باحتفالات توزيع جوائز الأوسكارأوائل الأربعينات، وهو تقليد درجت عليه المصممون والنجمات فيما بعد. وتتوزع حالياً مقاره على نيويورك ولندن وباريس وجنيف ودبي والكويت و طوكيو ومدن كثيرة غيرها.