ساعات ومجوهرات

شاهدي أجمل قطع مجوهرات النجمات في مهرجان كان

باريس - حفصة العلمي

لا يقل بريق الألماس والأحجار الكريمة عن أناقة الفساتين التي صممها أنامل أشهر المصممين العالميين، فمنذ التحضيرات الأولى لمهرجان كان، الذي تابعته الصحافة من مختلف أنحاء العالم، تحظى المجوهرات باهتمام كبير من النجمات لكي تليق مع ما سيرتدين، ولعل من أجمل قطع المجوهرات التي لفتت انتباهنا حملت توقيع ماركات عالمية مثل شانيل وميسيكا وشوبارد وبولغاري.

وكان لـشوبارد الحظ الأوفر من الحضور في هذا الحدث لكونها أحد رعاة المهرجان، فقد ظهرت العارضة كيندال جينير بفستان شفاف من كافالي نسقته مع أقراط ثريا مرصعة بالألماس الأصفر والأبيض وسوار ماسي أصفر وخاتم أيضاً.

أما زوجة الممثل كولين فيرث، ليفيا فيرث فقد اختارت فستاناً من ستيلا ماكارتني أرفقته بقلادة من السافير وألماس شابارد وأقراط وخاتم من نفس الماركة.

وأبهرت المتألقة ناعومي واتس الجميع من حولها بقلادة حملت توقيع إكسترافاغانزا تميزت بألوان نابضة بالحياة، وأضافت إليها أقراط وخاتم من سيربانتي ماسي خلال العرض الأول من فيلم “مقهى المجتمع” الذي افتتح المهرجان في يومه الأول.

فيما اختارت الأمريكية آنا كيندريك قلادة ماسية ديفاس دريم من مجموعة بولغاري وخاتم ماسي على شكل وردة، وخلال حفل أمفار الخيري، لفتتنا مجوهرات الممثلة والعارضة مادالينا غينيا من بولغاري واختيار العارضة ليلي دونالدسون قلادة بولغاري سيربونتي خلال حفل لوريال باريس بلو.

فيما أتى اختيار العلامة الشهيرة بياجيه من طرف سفيرتها جيسيكا شاستاين، التي أطلت بفستان أنيق من أرماني أعادنا إلى أيام هوليود القديمة، وقلادة فاخرة من الماس والذهب الأبيض.

بدورها افتتحت العارضة بيلا حديد المهرجان بقلادة متميزة من غريسوغونو عند ارتدائها للفستان النيود من روبيرتو كافالي والذي أثار انتباه الجميع في ذلك اليوم حيث اعتبر من أجرئ الإطلالات.

أما زوجة الممثل الوسيم جورج كلوني، أمل علم الدين فقد تألقت بفستان أصفر من أتيلييه فيرساتشي مع أقراط من كارتييه لحضور عرض فيلم “وحش المال” من بطولة زوجها، أما بطلة الفيلم نفسه، جوليا روبيرتس، فقد ظهرت بفستان أيود من أرماني وقلادة زينت عنقها من مجموعة ريد كاربت مرصعة بـ 52.76 قيراطاً من الزمرد من شوبارد، ومن نفس هذه الماركة الفاخرة، رصدنا العارضة الفرنسية سيدني برونا بأقراط طويلة تصل إلى مستوى الكتفين في العرض الأول لفيلم جولييتا.