ساعات تعكس الرفاهية IWC جديد

ساعات تعكس الرفاهية IWC جديد

دبي - فوشيا

جمعت دار IWC SCHAFFHAUSEN في لا كريبري- جونية، بالتعاون مع مؤسسة أتاميان، وكيلها الحصري في بيروت، مجموعة من السيدات البارزات، وممثلي وسائل الإعلام في لبنان، للتعرف على مجموعة ساعات Portofino 37 mm.

وعلّقت كارولين هوبر، مديرة دار IWC SCHAFFHAUSEN في الشرق الأوسط والهند قائلة: “تُسعدنا إقامة هذا الحدث في لبنان لما تمثله هذه السوق من أهمية لدار  IWC، حيث خصَّصنا هذا اللقاء المميّز، كي يتسنّى لزبائننا التعرّف أكثر على تفاصيل مجموعة Portofino 37 mm”.

تتميّز هذه المجموعة بتصميمها البسيط والملائم لكل الأوقات، ما جعل هذه الساعة إحدى أنجح ساعات دار IWC SCHAFFHAUSEN. فعلى مدى ثلاثين عاماً، شكّلت مجموعة بورتوفينو بنسخاتها المتعددة، تعبيراً صارخاً عن الذوق الرفيع والأناقة اللامتناهية لهذا الميناء الساحلي الإيطالي. أمّا الطرازات التي عرضت، فقد أضافت المزيد من لمسات الأناقة والجمالية على هذا الحدث الجميل.

إحدى الساعات التي شكّلت علامة فارقة كانت ساعة Portofino 37:

تتميّز بميناء مرصّع بـ 174 حبة من الألماس الأبيض. الميناء الأسود يُظهر العديد من طبقات الطلاء، وهو الخلفية المثالية لإظهار لمعية الأحجار الثمينة المستخدمة. مصممو IWC صوّروا مرحلة اكتمال القمر، وعرضوها كنجم مرصّع في سماء الليل الصافية والفضاء اللامتناهي.

اهتمام رائع آخر بالسيدات يبرز من خلال ساعة بورتوفينو أوتوماتيك Portofino Automatic 37:

علبتها 37 مم، متوفرة بأربع نسخات من الذهب الأحمر، وست نسخات من الفولاذ، كلّها مع أو دون أحجار ماسية. تُطرح اليوم بتصاميم  أكثر عصرية وعلبة أصغر، وهي بمثابة خبرٍ سارٍ جداً لمحبي ساعة اليد، التي تحافظ على ألقها مع مرور الزمن.

ساعات تعكس الرفاهية IWC جديد ساعات تعكس الرفاهية IWC جديد ساعات تعكس الرفاهية IWC جديد