“آبل” و”هيرميس” تكشفان النقاب عن مجموعة ساعات آبل-هيرميس

“آبل” و”هيرميس” تكشفان النقاب عن مجموعة ساعات آبل-هيرميس

دبي - فوشيا

قدَّمت شركة آبل وهيرميس مجموعة جديدة من ساعات آبل مصنوعة من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ؛ مع أحزمة جلدية مصنّعة بدقة مع طابع هيرميس المميز، وهي متوفرة مع الأحزمة ذات اللفة الواحدة، اللفتين والأحزمة العريضة، بينما تم الحفاظ على تصميم ووظائف ساعة آبل ((Apple Watch. يدمج هذا التعاون المنتجات الإبداعية الفريدة من نوعها من شركة آبل مع العراقة والبراعة من شركة هيرميس، مما يخلق أسلوباً مميزاً لساعة آبل.

وتحدَّث السيد جوناثان آيف رئيس قسم التصميم في شركة آبل بهذه المناسبة: “تقوم كل من شركة آبل وهيرميس بصنع منتوجاتٍ مختلفة تماماً، ولكنها تعكس تقديراً عميقاً لنوعية التصاميم، ودافع كل من الشركتين السعي الصادق للتميز والرغبة في خلق شيءٍ ليس له مثيل، وساعة Apple Watch Hermès هي دليل حقيقي على هذا الاعتقاد”.

يأتي الحزام الجلدي ذو اللفة الواحدة مع الإطار بقطر 38 مم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ باللون البني، الأسود، والأحمر، بينما يأتي الحزام الجلدي ذو اللفة الواحدة مع الإطار بقطر 42 مم، المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ باللونين البني والأسود. يتماشى الحزام الجلدي ذو اللفتين مع الإطار بقطر 38 مم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويأتي باللون البني، الجينز الأزرق، الأحمر والرمادي. يتماشى أيضاً الحزام الجلدي العريض مع الإطار بقطر 42 مم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو متوفر باللون البني فقط.

وفي هذه المجموعة، يتميز كل إطار بنقش لرمز هيرميس، ويتضمن وجهاً قابل للتعديل مع ثلاث تصاميم حصرية لقرص الساعة مستوحاة من ساعات هيرميس Clipper، Cape Cod و Escape.

Apple Watch Hermès Apple Watch Hermès Apple Watch Hermès