«1915 من صدّيقي» أحدث الساعات والمجوهرات العصرية الأخاذة

«1915 من صدّيقي» أحدث الساعات والمجوهرات العصرية الأخاذة

دبي - فوشيا

تشكيلة Embrace Me

تجسّد هذه التشكيلة تلك العلاقة الأبدية بين الحبيبين، ولا يتمثل ما سبق في اسم التشكيلة فحسب، بل أيضاً في التصاميم المبدعة، حيث يتماهى شعار العلامة الشهير المعروف بالشكل المثلث مع دائرة مرصعة بالكريستال، ليشكل الشكلان الهندسيان معاً التصميم الأمثل. وهذه التشكيلة من مجوهرات جيس مثالية للتألق خلال أمسية راقية.

تشكيلة Embrace Me

تشكيلة Guess Eden

تمثل تشكيلةGuess Eden امتداداً طبيعياً ومبدعاً لتشكيلة Original Sin التي طرحتها «جيس» في خريف/شتاء 2014، حيث تتمحور التشكيلتان حول شكل الثعبان. وتتميز عن التشكيلة السابقة بالتصميم الرقيق للثعبان وبأسعارها المنافسة، فيما تتشارك التشكيلتان بالتعليقة البراقة المرصَّعة بالكريستال.

تشكيلة Guess Eden

تشكيلة London B-Girl

بارتداء تشكيلة London B-Girl تضيف الفتاة العصرية الرياضية لمسة أناقة راقية من خلال التعليقة البراقة، وتشكيلة الأساور المتألقة في المعصم. وتبهر مجموعة Square Solitaire بقطع كريستال سواروفسكي الكبيرة والبراقة، وتمثل نسخة عصرية من المجوهرات الكلاسيكية بفضل قطع كريستال سواروفسكي الجريئة بألوان الأحجار الكريم والمحاطة بأطر معدنية.

تشكيلة London B-Girl

تشكيلة Soho Nights

تشكيلة أخاذة من المجوهرات لأمسية مثالية مفعمة بالانطلاق، وتتألف هذه التشكيلة الفريدة من القلائد والأساور والخواتم المتعددة، وهي مزيَّنة بالبافيه وكريستال مصفوف للمسة أنثوية لافتة.

تشكيلة Soho Nights

مايكل كورس

تقدم دار «مايكل كورس» نسخة عصرية مبدعة من المجوهرات الكلاسيكية، وهذه التحف الخالدة مستلهمة من فلسفة «مايكل كورس» بإبداع تصاميم أيقونية وطرح قطع فخمة. وتشمل تشكيلة المجوهرات قطعاً أساسية مثل أقراط الكريستال، والخواتم الكبيرة، والقلائد الحلقية والأساور الحلقية، وغيرها من القطع الأساسية في صندوق مجوهرات المرأة العصرية.

مايكل كورس

كينزو

هذه التشكيلة من المجوهرات مستلهمة من علامات وتصاميم فرنسية شهيرة مثل تمثال الحرية وبرج إيفل وغيرها.

كينزو