ساعات Baume & Mercier هدية العيد الأمثل

ساعات Baume & Mercier هدية العيد الأمثل

فوشيا_ بيروت

إجعلوا من تقديم الهدايا لمن تحبون، في موسم عيد الأضحى هذا العام، لحظات ساحرة مع مجموعات بوم ايه مرسييه الفريدة والدائمة الشباب.

عيد الأضحى المبارك، يعتبر الوقت الأمثل للإحتفال بأثمن اللحظات مع من تحبون، وبما أن دار بوم ايه مرسييه لطالما افتخرت بمشاركتكم أثمن اللحظات، تقدّم لهذه المناسبة الهدايا الأمثل، ساعات رائعة للرجل والمرأة.

ساعة Promesse 30 مم كوارتز (10157) للمرأة:

ساعة Promesse 30 مم كوارتز (10157) للمرأة

ساعة معاصرة ملفتة للنظر بقطرها الدائري (30مم). تمَّ تعزيزها بوجود إطار بيضاوي للأحجار، أمّا سوارها فمغطى بالفولاذ المصقول ويذكّر بالتموجات التي تحدثها قطرة الماء. تصميمها المتوازن يتميّز بلونه الفضي على طريقة الـDrape Guilloché. هذه الساعة هي بمثابة الحليف الأمثل لكل لحظات اليوم.

ساعة Clifton أوتوماتيك (10054( للرجل:

ساعة Clifton أوتوماتيك (10054( للرجل

ساعة أنيقة تنبعث منها مواصفات الرجولة، تقاوم المياه على عمق خمسين متر وتتميّز بحركتها الميكانية الشفافة ذاتية التعبئة، وسويسرية الصنع، والتي يمكن رؤيتها من خلال زجاج الكريستال السافيري الذي يميّز خلفية علبتها. يمكن ارتداؤها مع حزام من جلد التمساح قابل للتعديل بقياساته الثلاث. وهو مزوّد بقطعة خاصة لإحكام الإغلاق، هذا الموديل المميّز يلخِّص قيم كل مدينة أنيقة ذات سحر غير محدود.

ساعة Clifton هذه بقطر علبتها ذو الـ41 مم تظهر على مينائها الفضي والمزخرف بخطوط أشعة الشمس الساتيني، عداداً لقياس الثواني الصغيرة عند مؤشر الساعة السادسة. فيما فتحة التاريخ تظهر على مؤشر الساعة الثالثة.