المصممة خلود الكردي: خطوة بخطوة لاختيار مجوهرات الزفاف الملائمة

المصممة خلود الكردي: خطوة بخطوة لاختيار مجوهرات الزفاف الملائمة

فوشيا- تهاني روحي

خبيرة ومصممة المجوهرات خلود الكردي، وصاحبة علامة “توجور-Toujours” العالمية، تقدم لك بعض النصائح  البسيطة التي تساعدك في اختيار مجوهراتك يوم الزفاف، لتنعمي باطلالة أنيقة ومتوهّجة، فتقول:

المصممة خلود الكردي

– دعي تفاصيل حفل الزفاف المنهكة لسواكِ، واهتمي باختيار فستان زفافك والمجوهرات التي ستزيدك جمالاً وبريقاً.

– إذا كان فستانك ناصع البياض، حاولي الابتعاد عن المجوهرات بلون الذهب الأصفر، واستبدليها باللون البلاتيني أو اللؤلؤ.

– وللفستان الأبيض الماسي، يمكنك اختيار الذهب الأصفر أو الأبيض، كما الذهب الوردي أو اللؤلؤ. فالخيارات واسعة أمامك.

مجوهرات الزفاف

– توجّهي إلى قطع الذهب الأصفر، إذا كان فستان زفافك عاجي اللون، لأنها ستمنحه رونقاً لا مثيل له.

– اختاري للفستان الخالي من الأكمام، الـ”ديكولتيه”، الأقراط المتدلية عوضاً عن العقد، لأنها تجعلك مختلفة ومتميزة، بعيداً عن العقود التقليدية.

– إذا كنت تفضلين الأناقة الكلاسيكية، فكّري بارتداء سوار من طراز “آرت ديكو”. أو توجّهي إلى المجوهرات العصرية، لخلق تناقص جميل.

– لفستان الزفاف المزوّد بقبّة على شكل “V”، المزيد من الخيارات المتنوعة. فعقد رفيع مع قلادة بسيطة ستزيدك أناقة. كما وأنَّ عقداً من اللؤلؤ يضفي سحراً كلاسيكياً على اطلالتك. وللظهور بمظهر مختلف، فانَّ خيار العقد الذي يحوط بالرقبة مع أقراط متناسقة، يعتبر مثالياً.

مجوهرات الزفاف

– لفستان الزفاف المزوّد بقبّة عالية، ابتعدي حتماً عن ارتداء كافة أشكال العقود، واختاري أقراطاً متوسطة إلى كبيرة تزيدك ألقاً.

– وأخيراً: ان شعرت أنَّ عملية اختيار المجوهرات الملائمة أمر صعب ومتعب، توجّهي إلى خيار أقراط اللؤلؤ أو الألماس مع عقد متناسق، فانّه الخيار الأكثر كلاسيكية ويبدو جميلاً على الدوام. ولكن تذكري دائماً، بأنَّ عليك عدم المبالغة في ارتداء المجوهرات، لأنها عدوّة الأناقة.

مجوهرات الزفاف