"بالعربي" تحتفل بمرور 10 سنوات من الإنجازات في أسبوع التصميم
"بالعربي" تحتفل بمرور 10 سنوات من الإنجازات في أسبوع التصميم"بالعربي" تحتفل بمرور 10 سنوات من الإنجازات في أسبوع التصميم

"بالعربي" تحتفل بمرور 10 سنوات من الإنجازات في أسبوع التصميم

قُبَيل "أسبوع التصميم" المنتظر في دبي، أعلنت نادين قانصوه التي تمثل ركناً من أركان ساحة الفن والتصميم الإقليمية عن بدء معرضها تحت عنوان The Tentations من 24 إلى 29 أكتوبر.

ولا شك أنّ هذا المعرض الفريد الذي يقام في حي دبي للتصميم تحت رعاية مصمم المنتجات سامر الأمين، سوف يأخذ الضيوف في رحلة من العمر عبر ابتكارات علامة "بلعربي" التي شكلت ثمرة جهود قانصوه طوال السنوات العشر الماضية.

وتُعتبر نادين قانصوه، أيقونة متعددة المواهب في عالم التصميم، وعاشقة للفن وصاحبة رؤية وبصيرة، وهي أحد أعلام ساحة التصميم المحلية والإقليمية، مما يجعل منها مصممة يُحسب لها ألف حساب.

وسيتخلل رحلة "بلعربي" استعراض لبعض من أبرز إنجازات قانصوه خلال تلك السنوات الحافلة بالنجاح، حيث سوف يتم جمع عدد من أعمال نادين الفوتوغرافية الأكثر إبداعاً بما يضيف بعداً جديداً إلى التصميم.

وسيطلق هذا البعد الجديد، منحوتةً لا تشبه غيرها، منحوتةً تشكل تتويجاً لمجموعاتها السابقة، وذلك إشادة لفن الخط العربي وتعزيزاً لتأثير هذه الفنانة الرائعة على المجتمع الابداعي في المنطقة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com