7 نجمات حصدن لقب “أيقونة الموضة”
أخبار

7 نجمات حصدن لقب “أيقونة الموضة”

فوشيا – رحاب درويش

حصول أي نجمة على الشهرة أمر طبيعي، ولكن حصولها على لقب “أيقونة الموضة” أمر آخر تماماً، أكثر صعوبة، وأكثر تعقيداً.

كي تحصل أي نجمة على هذا اللقب يجب أن تتوافر فيها مجموعة من الشروط الصارمة، منها أن تكون متجدّدة دائماً في إطلالاتها، وأن تجيد أيضاً اختيار أزيائها، حتى تصبح مصدر إلهام لمصممي الأزياء العالميين.

وقد حصد عدد قليل من النجمات العالميات هذا اللقب، ومنهن:

تايلور سويفت

حصدت المطربة الأمريكية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 27 عاماً، هذا اللقب بعد أن تميّزت باختيار أزيائها بشكل راق وناضج، واستطاعت إلهام عدد كبير من مصممي الأزياء العالميين.

تايلور سويفت

زوي ديشانيل

نجحت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، في الحصول على لقب “أيقونة الموضة”، بسبب أسلوبها المميّز في تنسيق أزيائها، مع قدرتها على المزج بين الموضة القديمة والحديثة في تناغم ساحر.

زوي ديشانيل

ريهانا

ليس غريباً أن تحصد المطربة الباربيدوسية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 28 عاماً، هذا اللقب، بعد تميّزها اللافت في اختيار أزيائها الأنيقة.

ريهانا

كيت ميدلتون

ليس هناك أفضل من دوقة كامبريدج، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، للحصول على لقب “أيقونة الموضة”، خاصة أنها تطلّ في كل إطلالاتها وكأنها في حفل ملكي رسمي، فتخطف الأنظار بأسلوبها الراقي في أزيائها.

كيت ميدلتون

أوليفيا باليرمو

كان طبيعياً اختيار نجمة المجتمع الأمريكية، التي تبلغ من العمر 30 عاماً، “أيقونة للموضة”، بعد أن أصبحت مصدر إلهام لكثير من مصممي الأزياء العالميين في كل إطلالتها، حتى البسيطة منها.

أوليفيا باليرمو

إيما واتسون

لا تتصدّر الممثلة الفرنسية، التي تبلغ من العمر 26 عاماً، عناوين الصحف والمجلات العالمية فقط، بل تتصدّر أيضاً قائمة النجمات العالميات في عالم الأناقة والشياكة، مما أهّلها لأن تكون واحدة من “أيقونات الموضة”.

إيما واتسون

راشيل بيلسن

حصدت الممثلة الأمريكية، التي تبلغ من العمر 34 عاماً، هذا اللقب، بسبب أسلوبها اللطيف في تنسيق أزيائها، وحرصها الدائم على التجدّد في كل إطلالاتها.

راشيل بيلسن