نجمات يرتدين نفس الفستان.. من الأجمل؟
أخبار

نجمات يرتدين نفس الفستان.. من الأجمل؟

فوشيا - رحاب درويش

كثيراً ما تتلاقى أذواق النجمات العالميات، وخاصة أن معظمهن يتابعن كل ما هو جديد في عالم الأزياء، وأحدث صيحات الموضة على منصات كبار مصممي الأزياء في العالم، ومن هنا لا يصبح غريباً أن يتصادف ارتداء فنانتين أو أكثر لنفس الفستان في مناسبات مختلفة.

ونعرض مجموعة من النجمات العالميات اللائي تلاقت أذواقهن، وارتدين نفس الفستان، لنرى من التي كان لائقاً عليها أكثر من الأخرى.

جنيفر لوبيز وجودي جرير

ارتدت النجمتان العالميتان نفس الفستان الأزرق من الساتان الناعم بقصّات الصدر المميّزة، ولكن جنيفر انتعلت معه حذاء باللون البيج، أما جودي فانتعلت حذاء أسود، وأكملت إطلالتها بحقيبة ذهبية اللون.

1

ميشيل أوباما وأنغيلا باسيت

تلاقى ذوق السيدة الأمريكية الأولى مع الممثلة الأمريكية الشهيرة في ارتداء نفس الفستان الأسود من الشيفون المطبوع بالأبيض.

2

فيكتوريا بيكهام وجنيفر لوبيز وآبي كلانسي

ارتدت النجمات العالميات الثلاث نفس الفستان باللون البرتقالي، ولكن كلاً منهنّ اختارت حذاء وإكسسوارات مختلفة.

3

كورتني كارداشيان ونيكي هيلتون

ارتدت النجمتان العالميتان الشهيرتان نفس الفستان الأسود القصير ذي الصدر الأبيض، ولكن كورتني أضافت إكسسوارات إلى صدر الفستان، أما نيكي فاكتفت بالقليل من الإكسسوارات في معصمها، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد أنيقة.

4

إيما واتسون وكيم كارداشيان

ارتدت النجمتان العالميتان الشهيرتان نفس السترة باللون البيج ذات أزرار أمامية، بأكمام مزيّنة بمجموعة من الإكسسوارات الذهبية البارزة، وحملتا حقيبة يد سوداء أيضاً، ولم تختلفا إلا في الحذاء، حيث انتعلت كيم حذاء بلون البيج، في حين انتعلت إيما هاف بوت باللون الأسود.

5