أخبار

نصائح ماسية من سوسن وليد لإطلالة ساحرة

فوشيا - أبوظبي

كل امرأة جميلة وأنيقة متى عرفت كيف تختار ما يناسبها.. بهذه العبارة تختصر أخصائية الموضة وسيدة الذوق والجمال سوسن وليد علاقة المرأة بالأناقة، ولأنها تؤمن بأن الجمال يتجسد في شكل المرأة وأناقة مظهرها، خصتها بمجموعة من النصائح تساعدها في الحصول على طلة مشرقة، وتخرج جمال تلك الأنثى التي تسكن أعماقها.

إطلالة أنيقة

قبل أن تختار المرأة ما يناسبها يجب قراءة جسمها بشكل دقيق لمعرفة الأنسب لها، لا يكفي أن يكون الفستان مدهشاً حتى يلفت الإنتباه يجب أن تختار ما يليق بها.

إذا كنت نحيفة أنصحك بارتداء فستان ضيق وله إضافات، والاختيار الأمثل هو أحد فساتين دولتشي اند غابانا، والتي تمنحك طلة مشرقة وأنيقة، وتزدادين جمالاً بإضافة حقيبة من غوتشي لتصلي إلى الإطلالة الفاتنة التي تستحقينها.

إطلالة جذابة

تعتقد المرأة أن يوم زفافها هو اليوم الوحيد الذي يجب أن تدلل نفسها فيه حتى تبدو كالأميرة، لكني أنصح بأن تحول المرأة جميع مناسباتها إلى لحظات خاصة تعيشها مع ذاتها لتبدو الأجمل، وقد اخترت لك فستاناً من مجموعة زهير مراد تضيفين إليه حقيبة من دولتشي اند غابانا حتى تبدو إطلالتك حيوية ورومانسية كزهور الربيع الدافئة، ما يمنحك الجاذبية التي تبحثين عنها.

إطلالة رومانسية

قد تلجا بعض النساء إلى اختيار الكشكش أو الطيات بحثاً عن إطلالة أنثوية متميزة في مناسبات خاصة كحفل كوكتيل أو ما شابه، لكن هذا لا يفي بالغرض دائماً، لهذا أنصحك الاهتمام بالثوب الذي يعبر عن شخصيتك ويعكس ملامح الأنثى في داخلك، وأختار لك فستان وردي خفيف يلامس ركبتيكي من كريستيان ديور تزينه حقيبة خلابة من مجموعة إيلي صعب الجديدة.

إطلالة رمضانية

يأتي رمضان وتأتي معه جمعة العائلة والأحبة وتحتار المرأة كيف تختار إطلالة مختلفة في هذه المناسبة المميزة، لهذا اخترت لك قفطان خلاب من تصميم روبيرتو كافالي مطرز يعكس خصوصية هذا الشهر، وزينته حقيبة من كريستيان ديور عبارة عن بلورات ملونة تعكس الفرح والسعادة والراحة الداخلية التي يمنحها هذا الشهر.

إطلالة ساحرة

يجب أن لا تخلو خزانة المرأة من الثوب الأسود الذي له سحره الخاص وهو صديقها في العديد من المناسبات، لكن ليس من السهل اختيار الثوب الأسود المناسب لهذا أقدم لك من تشكيلة ألكسندر ماكوين فستان أسود ساحر مع بعض الكشكشة الخفيفة في أسفله وأزينه بحقيبة متالقة من مجموعة إيلي صعب حتى يعكس هذا التناقض السحر والجمال في مناسبتك الخاصة.

إطلالة زهرية

إنه الصيف موسم الألوان والأقمشة الفضفاضة المريحة، ولأنه فصل الراحة والجمال تبحث المرأة عن إطلالة مختلفة تلفت الأنظار، لهذا أنصحها بثوب من التول يحمل توقيع المصمم جورج حبيقة ويعكس الكثير من الأنوثة ويناسب مختلف أنواع الأجسام، ويمكن تزينه بحقيبة من مجموعة ألكسندر ماكوين للحصول على إطلالة فاخرة وملفتة.