7 قطع أساسية في حقيبة سفرك لإجازتك الصيفية
أخبار

7 قطع أساسية في حقيبة سفرك لإجازتك الصيفية

فوشيا - رحاب درويش

نحلم جميعاً بالاستمتاع بإجازة الصيف، ابتداء من اللهو على الرمال والشواطىء، والاستمتاع بأشعة الشمس، وانتهاء بالاسترخاء في هدوء ومتعة، ولكن المشكلة أن كثيرات لا تهتم بتجهيز حقيبة سفرهن والتأكّد من وجود أهم القطع الأساسية التي تحتاج إليها في إجازتها الصيفية، لأن المايوه وحده لا يكفي، وهناك مجموعة لا غنى عنها من الأزياء والإكسسوارات التي تزيد من استمتاعك بالإجازة، من أجل عطلة صيفية رائعة وأنيقة أيضاً.

ومن أبرز القطع التي يجب أن تحرصي على وجودها في حقيبة سفرك قبل قضاء الإجازة الصيفية:

الوشاح

لا غنى عن الوشاح، حتى لو كان الجو حارّاً في المصيف، وخاصة في حال تقلّب الطقس، حيث يحميك الوشاح من الجو البارد، وكذلك يمكن أن يحمي شعرك من فوضى الرمال على الشاطىء.

1

المايوه

يفضّل التنوّع في مايوهاتك، وأن تحرصي على وجود مايوه بيكيني، وآخر مايوه قطعة واحدة، حتى تكوني متجدّدة في إطلالاتك على الشاطىء.

2

التنّورة القصيرة

لا تنسى التنّورة القصيرة، التي تكشف عن رشاقتك وجمال ساقك، من أجل إطلالة شبابية مثيرة.

3

الحذاء الرياضي

استغني عن أي حذاء، إلا الحذاء الرياضي، لا تستغني عنه أبداً، خاصة أنه يصلح للارتداء مع قطع كثيرة، منها الفستان الطويل أو البنطلون أو التنورة.

4

الجينز

البنطلون الجينز هو ملك كل المواقف في كل الأوقات، حيث يمكن ارتداؤه في الصباح أو في المساء، مع تغيير القطعة العلوية فقط، من أجل إطلالة متجددة.

5

تي شيرت

لا غنى عن الـ تي شيرت الذي يناسب الإطلالات الصباحية، والتنزّه مع الأصدقاء والصديقات في بساطة وأناقة.

6

الفستان الماكسي

الفستان الماكسي ضروري جداً في عطلتك الصيفية، لأنه يناسب الشاطىء، كما يمكن ارتداؤه أثناء تناول العشاء مع الأصدقاء، ولكن يفضّل أن يكون بلون أحادي حتى يمكن استغلاله في إطلالات متعددة، من خلال تغيير الإكسسوارات والحذاء، وتسريحة الشعر بالطبع.

7