كيف تكتشفين أن حقيبة Burberry زائفة؟
أخبار

كيف تكتشفين أن حقيبة Burberry زائفة؟

فوشيا - خاص

تشتهر علامة “بربري” Burberry بالمهارة اليدوية المميزة والخدمات المصممة بمواصفات خاصة واللمسات العالية الجودة. ولهذا السبب ليس من الغرابة بمكان أن تكون الحقائب التي تَحمل اسم هذه العلامة التجارية من بين الإكسسوارات الأكثر إقبالاً ورواجاً في العالم.

وشأنها شأن معظم المقتنيات الفاخرة، تنال هذه العلامة التجارية البريطانية العريقة نصيبٌ من القطع الزائفة. فكيف يمكنكِ معرفة ما إذا كانت حقيبة Burberry التي توشكين على شرائها عبر الإنترنت حقيقيةً أم زائفة؟ بدءاً من البطانة الداخلية ووصولاً إلى الخياطة والشعار المميز للعلامة التجارية، تشاركنا ميلي ميدوود، محررة الموضة لدى TheLuxuryCloset.com نصائحها الثلاثة المهمة لمساعدتك في اكتشاف حقيبة Burberry الزائفة.

تعرفي على النقوش المميزة للحقيبة

تعرفي على النقوش المميزة للحقيبة تعرفي على النقوش المميزة للحقيبة

تُعد نقشة المربعات الكلاسيكية Classic Check (أقصى اليمين) ونقشة المربعات الجديدة Nova Check (على اليمين) النقشتين الأكثر رواجاً وشهرةً لدى Burberry. وتتميز نقشة Classic Check بوجود خلفية داكنة اللون مع وجود خطوط رأسية وأفقية بالألوان الأسود والأبيض والأحمر.

وستلاحظين أيضاً شعاراً باهت اللون على شكل فارس موجود عند تقاطع كل خطين باللون الأحمر. وتختلف نقشة Nova Check قليلاً، وتتميز بوجود فكرة التباين الرئيسية، مثلها مثل نقشةClassic Check مع اختفاء شعار الفارس الباهت اللون. وبالمثل، تأتي الخلفية باللون الأصفر الفاتح، وبدلاً من الخطوط الحمراء المميزة لنقشة Classic Check تتألق هذه الخطوط باللون الوردي. جميع الحقائب التي لا تنطبق عليها مواصفات هاتين النقشتين المشهورتين قد تكون زائفة.

افحصي الخياطة

افحصي الخياطة

ألقِي نظرة عن كثب على حقيبة Burberry الخاصة بكِ وافحصي جيداً الخياطة في جميع أجزائها، بدءاً من اليد وحتى البطانة الداخلية للحقيبة، فيجب أن تكون الدُّروز مستقيمة ومتقنة ومستوية ونظيفة دون وجود أي خيوط سائبة. إذا بدا أي شيء غير متقن أو غير دقيق، فربما تحملين بين يديكِ حقيبة زائفة.

انظري إلى الحُلِيِّ المعدنية والرقعات الموجودة بالداخل.

انظري إلى الحُلِيِّ المعدنية والرقعات الموجودة بالداخل

يجب أن يوجد بداخل الحقيبة حِلية معدنية أو رقعة جلدية. يجب أن تتناسب الحلية المعدنية مع لون الملحقات المعدنية للحقيبة، هذا بالإضافة إلى وجود كتابة محفورة تقرأ عبارة ‘Burberry – London’ بالخط المميز للعلامة التجارية.

العديد من الحقائب الجلدية (وليس جميعها) يحمل عبارة “صُنع في إيطاليا” على الظهر. وفي يومنا هذا، تصنع علامة Burberry التجارية بعضاً من منتجاتها في الصين، وخاصة الحقائب الأصغر حجماً والإكسسوارات، فلا تقلقي إن وجدتِ عبارة “صُنع في الصين” على الحقيبة.

سواء كانت حلية معدنية أو جلدية، فإن الخط المميز لشعار العلامة التجارية الموجود على أي بطاقة أو لأي نقوش أخرى يكون غاية في التميز. الجانب الأيسر لكل من الحرفين U وY يكون أعرض قليلاً، بينما تتميز أحرف R بنهايات صغيرة.