أخبار

10 قطع تضمن للمرأة إطلالات متجددة في أماكن العمل

فوشيا – أشرف محمد

ربما تقع كثير من السيدات في حيرة من أمورهن صباح كل يوم قبيل توجههن إلى العمل لعدم قدرتهن على اختيار أزياء أو ملابس لم يظهرن بها من قبل، وهو ما يثير انزعاجهن وغضبهن، ناهيك عن الوقت الذي يضيع كل صباح في ذلك الأمر.

ونستعرض فيما يلي بعض الأزياء التي تناسب أجواء العمل ويمكن الاستعانة بها لضمان إطلالات متجددة ومختلفة لاسيما وأنها تتماشى مع قواعد الموضة الكلاسيكية:

القميص الأبيض الكلاسيكي

ينصح بضرورة انتقائه بما يتناسب مع الذوق، والقوام والموضة، ويجب التأكد من عدم وجود أي طباعات عليه وأنه غير شفاف.

تنورة القلم الرصاص

هي التنورة التي تبدو ملتصقة بالجسم، وعادة ما تمنح المرأة ذات القوام الممشوق إطلالة غاية في الروعة والإثارة والجمال بشكل غاية في التميز.

سروال بلازو القصير

هو من نوعية الملابس التي يمكنها أن تضفي قدراً من المرح والدعابة على الإطلالة الخاصة بأماكن العمل، وهو قطعة مستحبة بشكل كبير، خاصة وأنها مصنفة باعتبارها قطعة ملابس رسمية حين يتم ارتداؤه بشكل صحيح.

سروال الدنيم الممزق

يمكن ارتداؤه مع أي قطعة فوقية ذات طابع رسمي، وعلى عكس ما يظن البعض، فهو من القطع الأساسية التي يمكن ارتداؤها في أماكن العمل.

قطعة فوقية “توب” مصنوعة من الدانتيل

هي من القطع التي يمكن إضافتها لأي خزانة ملابس، حيث تشكل إضافة مميزة، خاصة وأنها لن تثير ضيق أي شخص، ويمكن ارتداؤها مع تنورة القلم الرصاص، سروال بلازو أو سروال جينز ممزق.

سروال أسود اللون

هو من أوائل القطع التي تحرص أغلب السيدات على اقتنائها في خزائن ملابسهن، ويمكن الجمع بين نوعيات كاجوال وأخرى ذات طابع رسمي.

قميص مزرر

يمكن للمرأة أن تختار نوعية ذات طباعات وأشكال تتناسب وذوقها، لكن ينصح بالتأكد من غلق كل الأزرار حرصاً على عدم ظهور الملابس الداخلية.

فستان ضيق على الخصر بقصّة الـ A Line

هو من القطع التي تعمل على إبراز أنوثة المرأة ودلالها، ويمكن إكمال تلك الطلة بانتعال حذاء من نوع “Wedges”.

سترة مجهزة بشكل جيد

يمكن اختيارها بأي لون من ألوان الباستيل حتى تبدو جذابة أغلب الوقت، ويمكن ارتدائها مع تنورة القلم الرصاص أو سروال دنيم ممزق.

بلوزة من الحرير

هي من القطع التي تبدو رائعة بغض النظر عما يتم ارتدائه معها، فضلاً عن أنها من القطع التي تنضح بالتميز الرسمي الأنيق دون صخب أو ضجيج.