كيندال جينر ترتدي نظّارات شمسية من السبعينات
كيندال جينر ترتدي نظّارات شمسية من السبعيناتكيندال جينر ترتدي نظّارات شمسية من السبعينات

كيندال جينر ترتدي نظّارات شمسية من السبعينات

تعشق نجمة تلفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كيندال جينر تجربة كل ما هو جديد أو غريب في عالم الموضة والأناقة، لذا لم يكن غريباً أن تجرّب ارتداء نظارات شمسية مستوحاة من موديلات السبعينات، في أكثر من إطلالة لها، خلال الأيام الماضية.
نشرت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 20 عاما، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، أمس الأربعاء، صورة لها ارتدت خلالها نظارة كبيرة الحجم، ذات إطار ذهبي، مستوحاة من السبعينات، وفضّلت الظهور بدون مكياج، باستثناء الماسكارا، مما سمح بتألق جمالها الطبيعي.


أثناء حضورها أحد عروض الأزياء، يوم السبت الماضي، بصحبة المطرب العالمي كاني ويست، زوج أختها نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، ارتدت نظارة غريبة على شكل عيون القط، مع بدلة باللون الأصفر مكوّنة من بنطلون قصير فضفاض وسترة مفتوحة الأزرار مما كشف عن حمالة صدرها السوداء، وأكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات على صدرها العاري والمثير.


أثناء اتجاهها لتناول الغداء في أحد مطاعم بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، يوم الإثنين الماضي، بصحبة أختها كلوي كارداشيان وسكوت ديسيك، ارتدت نظارة شمسية دائرية سوداء لافتة للنظر، مع هوت شورت من الجينز، وتي شيرت باللون الزيتي، وسترة بيج، وانتعلت بوت فوق الركبة من جلد الغزال.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com