إطلالات النجمات والعارضات بقماش الدنيم الأكثر جمالا وأناقة
أخبار

إطلالات النجمات والعارضات بقماش الدنيم الأكثر جمالا وأناقة

فوشيا - محمد أفشكو

مع عودة صيحة الدنيم أو الجينز بكافة أشكاله من تنورة أو قميص أو جاكيت أو سروال على مدرجات عروض الأزياء لأغلب المواسم، أصبحت العارضات الجميلات والنجمات الأنيقات يتألقن بقماش الدنيم في إطلالتهن اليومية سواء في طريقهن للسفر أو أثناء قضاء العطلة.

ارتداء الدنيم بموديلاته المختلفة والتي تُعدّ من القطع الأساسية في خزانتك، ليس مملًا كما تتصورين، فلكل نجمة طريقتها الخاصة في تنسيق إطلالتها للظهور في غاية الأناقة كالعادة.

اكتشفي معنا أجمل إطلالات النجمات بقماش الجينز، واستلهمي منها إطلالتك المقبلة.

بيلا حديد

في هذه الإطلالة ارتدت العارضة الجميلة بيلا حديد سروال جينز بدرجتين من اللون الأزرق ونسقتها مع توب قصير وحقيبة أنيقة من ديور، وحذاء الـ “Pump” الفضي.

بيلا حديد

رومي سترايد

أما عارضة فكتوريا سيكريت رومي سترايد فقد تألقت بفستان الجينز متوسط الطول ذي فتحة أمامية ونسقته مع وشاح أزرق وحذاء مسطح.

رومي سترايد

هايلي بالدوين

أما العارضة الشابة هايلي بالدوين فاختارت الإطلالة الرياضية، حيث نسقت شورت قصير أسود من الدنيم ونسقته مع قميص لامع بفتحة صدر واسعة.

هايلي بالدوين

أليساندرا أمبروسيو

أما العارضة أليساندرا أمبروسيو فقد ارتدت تنورة الجينز القصيرة و نسقتها مع قميص ذي أزرار باللون السماوي، وصندل الكعب العالي باللون الكريمي، فكانت إطلالتها مثيرة.

أليساندرا أمبروسيو

روزي هنتنغتون وايتلي

أما الممثلة روزي هنتنغتون وايتلي فبدت في غاية الرقة بسروال الدنيم الأزرق الضيق، الذي نسقته مع بلوز حريرية مع صندل بني ذي أربطة من توقيع علامة “Aquazzura”.

روزي هنتنغتون وايتلي

أليكسا تشونغ

العارضة أليكسا تشونغ اختارت تنورة الدنيم القصيرة ونسقتها مع توب بقصة الكتف الواحد فكانت إطلالتها مناسبة لصيف الصيف ومنحتها مظهراً أنثوياً.

أليكسا تشونغ

جوردان دان

أما الجميلة السمراء جوردان دان ارتدت الجينز الأزرق مع الكروب توب الأبيض بقصة الأكتاف المنسدلة وصندل الكعب العالي الجلدي.

جوردان دان

إلسا هوسك

العارضة السويدية إلسا هوسك تحب الإطلالات العملية الشبابية التي تناسبها، لذلك بدت في غاية الأناقة بالـ”Overall” من الدنيم الأزرق، والذي نسقته مع قميص أبيض.

إلسا هوسك

كارلي كلوس

الجميلة كارلي كلوس فقد فضلت الإطلالة الأنثوية الأنيقة، لذلك ارتدت تنورة ميدي بأزرار أمامية ونسقتها مع قميص أبيض.

كارلي كلوس

ريهانا

نجمة البوب الشهيرة ريهانا المعروفة بأسلوبها الجريء، فقد ارتدت سروال جينز ممزق ونسقته مع تيشرت مطبع بنفس اللون وبوت عالي باللون الأزرق لتظهر بإطلالة أحادية اللون.

ريهانا