أخبار

إطلالات موحدة في تشكيلة كالفن كلاين لموسم ريزورت 2017

فوشيا - محمد أفشكو

صُممت مجموعة كالفين كلاين لموسم ريزورت 2017 من قبل فريق “الأستوديو” في أعقاب رحيل فرانسيسكو كوستا المدير الإبداعي السابق للدار.

وتضمنت التشكيلة 21 إطلالة بألوان موحدة تعكس الأسلوب الرسمي الأنيق الذي يليق بالمناسبات الرسمية والحفلات المسائية، ومن بين القطع التي برزت في المجموعة نذكر الفستان الطويل بصيحة الـ “Slip dress” وبطبعة البولكا دوت، ومجموعة من الفساتين المطبعة بالأزهار الصغيرة، بالإضافة إلى القميص الطويل بقصة الأكمام الواسعة، والفستان القصير المنقط المزين بحزام الخصر.

كما شملت التشكيلة معاطف بموديلات مختلفة منها معطف بصيحة الـ “Trench coat” والمعطف الطويل بالقصة المستقيمة والمزين بسحاب على مستوى اليدين، إلى جانب السترة القصيرة المنسقة مع تنورة بنفس اللون وقميص حريري.

أما بالنسبة للأقمشة المستخدمة في هذه المجموعة فقد تم استخدام القطن والجلد والشيفون والدانتيل، أما بالنسبة للألوان فقد غلبت على المجموعة الألوان الهادئة مثل اللون الأبيض والكريمي والبيج، والوردي الفاتح والأسود.

وعموماً لم تكن المجموعة مميزة بحذ ذاته، لذلك سيتعين علينا أن ننتظر حتى يتم تعيين مدير إبداعي جديد للدار لنرى ما ستقدمه لنا في المواسم المقبل.