أخبار

المرح والمتعة يمتزجان في أزياء موسكينو لموسم ريزورت 2017

فوشيا - محمد أفشكو

المرح والمتعة لم يغيبا قط عن مجموعات دار موسكينو، فقد عاد المصمم المبدع جيريمي سكوت ليبرز قوة هاتين الكلمتين في تشكيلته الجديدة لموسم ريزورت 2017، والتي عُرضت في مدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا.

وأتت التشكيلة بتصاميم مرحة وجريئة تناسب الأجواء الربيعة والصيفية، وتميزت بإطلالات مستوحاة من الستينات تعكس المرح والحياة، وتبرز حيوية فن “البوب آرت” الذي كان رائجاً خلال تلك الفترة.

واعتمد جيريمي لوحة ألوان غنية بالألوان المشرقة والداكنة، كما لم تخلُ من النقشات والطبعات المزخرفة، كما استخدم أقمشة متنوعة منها الكريب والحرير والدانتيل وجلود الحيوانات المختلقة كجلد النمر والفهد والثعبان.

ومن بين القطع التي برزت في المجموعة نذكر السراويل المطبعة بالزخارف بالأسلوب البوهيمي وبقصة الأرجل الواسعة الـ “Flare”، وأيضاً السراويل الواسعة المطبعة بنقشة جلود الحيوانات، وسراويل واسعة بتقليمات طولية.

كما برزت في المجموعة الفساتين المطبعة بصيحة الـ “Patchwork” والتي تميزت بفتحة أمامية طويلة تبرز الساقين، والفساتين المطبعة القصيرة المنسقة مع سترة قصيرة جداً بنفس خامة الفستان، دون أن ننسى الفساتين المخرمة الشفافة.

وتضمنت التشكيلة أيضاً قطعاً شاطئية منها ملابس السباحة بألوان زاهية وسترات الكروشيه الشفافة، وفساتين ملونة بصيحة الـ “Slip dress”.

ولم تغب عن المجموعة القمصان الطويلة المطبعة بشعار العلامة والجاكيت الجلدي القصير الملون، وأيضاً البدلة الرياضية الملونة والمكونة من سترة قصيرة بصيحة الـ “Crop top” والسروال الرياضي الواسع.

وقد نجح سكوت بهذه المجموعة في دمج الألوان المشرقة ليخلق مجموعة رائعة ومميزة من القطع الصيفية.

المرح والمتعة يمتزجان في أزياء موسكينو لموسم ريزورت 2017