أخبار

تألقي بأزياء ماركيزا من مجموعة ريزورت 2017 لتكوني أميرة أنيقة

فوشيا - محمد أفشكو

عرضت دار الأزياء الأمريكية ماركيزا مجموعتها لمومس ريزورت 2017، والتي تضمنت تصاميم رومانسية ساحرة للمرأة الأنيقة والتي نالت إعجاب الحضور.

وقد استطاعت المصممتان المبدعتان “جورجينا تشابمان” و”كيرين كريج” في تقديم موضوع ” الحياة الليلية في الكازينوهات” من رؤية جديدة مميزة، فأنتجن إطلالات ساحرة تلائم مختلف المناسبات ومن ضمنها السجادة الحمراء.

واستغلت المصممتان الخرز والريش والترتر والمجوهرات لإضافة لمسة براقة على القطع، وقد كانت الأزهار حاضرة في معظم الإطلالات حيث اتخذت شكل التطريز الثلاثي الأبعاد لتزين فساتين بقصة الحورية وفساتين الكوكتيل القصيرة المرصعة بالجواهر.

كما برزت بقوة الفساتين المنسدلة على القوام بشكل عصري جذاب مزينة ببتلات الورود الناعمة على مستوى الصدر وبقصة الأكتاف العارية، كما تألقت الفساتين بموضة الكشاكش خصوصاً تلك المزينة منها بالريش.

وشملت التشكيلة أيضاً فساتين الشيفون الأنيقة المطرزة بالخرز البراق، وأخرى مزينة بالترتر، وقد لفتت انباهنا الفساتين بقصة الذيل الطويل وفساتين البيبلوم “Peplum” الساحرة التي أتت بألوان مشرقة مثل الفوشيا، وأيضاً فساتين متعددة الطبقات مزينة بتطريزات الخرز على الصدر بالكامل.

اللون الوردي تكرر في أكثر من إطلالة في هذه المجموعة، مضيفاً لمساته الرومانسية على المجموعة، أما الأسود فقد بقي ظهوره خجولاً وقد زين بتطريزات الخرز والريش، وقد حلّ مكانه اللون البنفسجي بكل الأناقة العصرية التي يوحي بها، كما تكرر استعمال الوان الباستيل مثل الرمادي، والزهري الفاتح، والبيج الذهبي والأزرق الغامق والفاتح.

فوشيا تقدم لك أجمل الإطلالات الساحرة من مجموعة ماركيزا لموسم ريزورت 2017، فما رأيك؟