أخبار

بماذا تميزت أزياء “إميليو بوتشي” لموسم ريزورت 2017؟

فوشيا - محمد أفشكو

أكد المدير الإبداعي الجديد ” ماسيمو جيورجيتي” لدار الأزياء الإيطالية “إميليو بوتشي” أنه قد استوعب و فهم بشكل كامل إرث ورموز الدار العريقة، حيث قام بخلط بعض الأساليب الفريدة التي عُرفت بها الدار وأضاف إليها لمسته الشخصية ليعرض لنا تشكيلة مميزة وفريدة من نوعها.

وقد قدم ماسيمو مجموعته التي أتت بتصاميم مستوحاة من الخمسينات أبرزها قبعات القش المزينة بالأهداب، والتنانير الواسعة المزينة بالتقليمات الملونة والمنسقة مع صدرية قطنية ملونة.

واستخدم المصمم أقمشة خفيفة ومريحة في التشكيلة الجديدة من بينها الساتان المجعد والقطن وقماش البوبلين والدانتيل، واعتمد ثلاثة أنماط من الزخارف والنقشات، وهي التقليمات، ونقشات الورود البسيطة، والأشكال الهندسية.

وشملت التشكيلة معاطف أنيقة مزينة بتقليمات ورسومات ملونة، بالإضافة إلى السراويل الواسعة الملونة المصنوعة من الساتان المجعد، والشورت القطني القصير المزين بطيات.

وبرزت أيضاً في التشكيلة فساتين منفوشة بقصة الأكتاف العارية، وأخرى قصيرة بأكمام منفوخة مطبعة برسومات غرافيكية، ولم تغِب عن التشكيلة البدلات الملونة والقميص القصير.

التشكيلة بشكل عام غلب عليه اللون الأزرق السماوي والبرتقالي إلى جانب الأصفر والأبيض والأخضر والبنفسجي.

أخيرا،  يمكن القول أن تشكيلة إيميليو بوتشي لموسم ريزورت 2017 صيفية بامتياز سواء بفضل الألوان المعتمدة أو الأقشمة الخفيفة المستخدمة، فوشيا تقدم لك أبرز الإطلالات من هذه المجموعة، فما رأيك؟