أخبار

أزياء إيلي صعب لموسم ريزورت 2017.. مزيج من الأناقة والإثارة

فوشيا - محمد أفشكو

في الماضي وجود بدلة رياضية في مجموعة إيلي صعب أمر غير متوقع، لكن المصمم اللبناني يسعى لتوسيع حسه الإبداعي في الآونة الأخيرة، مع التركيز على متاجره الجديدة التي ستُفتح في لندن ونيويورك في غضون عام من الآن، لذلك كان من الضروري دمج قطع رياضية في مجموعة ريزورت 2017، ولكنه مع ذلك لم يتخلى على جذوره وأساليبه في التصميم حيث استخدم قماش الدانتيل بشكل أساسي في مختلف الموديلات.

ومن بين القطع التي برزت في مجموعته نجد الفساتين ذات الفتحة الجانبية التي تعد من أكثر قصات الفساتين إغراءً وأنوثة والتي تبرز جمال الساق، وقد أتت هذه الفساتين بصيحة الكتف الواحد العاري و بقصة الصدر V وأيضاً بقصة ياقة العنق العالية، وقد ظهرت هذه الفساتين المصنوعة من الدانتيل والحرير باللون الأحمر المثير والأصفر المشرق والبنفسجي والأسود الأنيق والأبيض المطبع بالزهور.

من جهة أخرى تضمنت التشكيلة قطعاً أنيقة قصيرة تبرز نعومة المرأة مثل الفستان القصير البنفسجي بالأكمام الواسعة والذي زين بحزام بنفسجي من الجلد وطيات على مستوى الخصر، والفستان القصير ذو الفتحة الجانبية والأكمام الطويلة والمطرز بالورود الملونة.

وكعادته قدم المصمم المبدع إيلي قطعة الجامبسوت باللون الأحمر يتوسطه حزام ذهبي منسق مع سترة رياضية قصيرة لامعة، وأيضاً باللون البنفسجي الفاتح بصيحة الكتف الواحد العاري.

ومن بين الصيحات التي ظهرت في المجموعة نجد صيحة الأزهار الربيعية وصيحة الأقمشة الشفافة بالإضافة إلى صيحة الكشاكش.

ليس من الغريب أو المفاجئ أن يبهرنا صعب بهذه المجموعة الأنيقة، فهي في النهاية مجموعة استحقت الانتظار وتفوقّ فيها على نفسه من جديد.