أخبار

الأنوثة والإثارة تجتمعان في “Cushnie et Ochs” لموسم ريزورت 2017

فوشيا - محمد أفشكو

تشتهر المصممتان “كارلي كوشني” و”ميشيل أوكس” صاحبتا علامة “Cushnie et Ochs” بتصميم ملابس جذابة ومثيرة تبرز ملامح وأنوثة المرأة وتخطف أنظار الرجال، وفي تشكيلة موسم ريزورت 2017 اختارت المصممتان شخصية “Estella Havisham” من رواية “الآمال العظيمة” كمصدر إلهام والتي وُصفت بكونها أجمل وأقسى امرأة عرفها التاريخ.

وتضمنت التشكيلة فساتين بقصات ناعمة ومثيرة تبرز تضاريس جسم المرأة، منها التي اتسمت بالبساطة والخالية من التفاصيل بقصّات واضحة وفتحات جميلة ناعمة.

حيث ركزت التشكيلة على الفساتين الميدي بالقصة الضيقة التي تلف الجسم، والفستان القصير بصيحة ملابس النوم، بالإضافة إلى الفستان الملون بفتحات جانبية.

ومن بين القطع التي نالت اهتمامنا نذكر فستان بالوردي الفاتح، والذي أتى بقصة الكتف الواحد وفتحة مائلة على مستوى البطن، بالإضافة إلى سروال الجينز بالقصة المستقيمة المنسق مع بلوزة بقصة تبرز البطن، والفستان الأخضر المنسدل.

أما الألوان فتنوّعت بين العديد من درجات الباستيل، مثل الأزرق السماوي والأبيض والبنفسجي، كما حضر اللون الأسود الأنيق والأزرق الغامق في تصاميم للنهار وأخرى للمساء على حد سواء، مع ظهور خجول للأزرق الملكي والأخضر والرمادي.

من جهة أخرى اعتمدت المصممتان قماش الدانتيل والحرير والمخمل والدنيم لإبراز جمال التصاميم.