أخبار

“Monse” العلامة الجديدة التي استولت على اهتمام المشاهير

فوشيا - محمد أفشكو

نجحت دار الأزياء الجديدة “Monse” في خطف أنظار المشاهير، حتى قبل أن تقدم أول مجموعة لها في أسبوع الموضة في نيويورك في سبتمبر المقبل، حيث تألقت النجمتان سارة جيسيكا باركر وأمل كلوني بقطع من توقيع الدار، إذ استطاعت الدار أن تجذب قائمة من نخبة العملاء، وعلى الرغم من ضم فريق مصممي الدار خمسة أشخاص إلا أن أول مجموعة لها ستُعرض للبيع فور إطلاقها على موقع “net-a-porter”.

معظم العلامات ودور الأزياء تحتاج إلى أشهر وسنوات لتلفت أنظار الصحافة المحلية والمشترين، لكن “Monse” هي العلامة التجارية التي استطاعت في سنة واحدة أن تتجاوز هذه القاعدة، حيث عمِلت على تصميم الأزياء لجولة سيلينا غوميز، وتعاونت مع سارة جيسيكا باركر لتصميم إطلالتها في حفل “Met Gala”، أما الممثلة الفائزة بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة لعام 2015 بري لارسون فقد ارتدت فستاناً من توقيع العلامة في حفلة ما بعد جوائز الأوسكار وسرعان ما أصبحت العلامة المفضلة للجميلة أمل كلوني.

ورغم كون علامة “Monse” في بداية مشوارها، إلا أن مؤسسيها لورا كيم وفرناندو غارسيا ليسا جديدين في عالم تصميم الأزياء، حيث عملا معاً لمدة 18 عاماً مع دار الأزياء الأمريكية الشهيرة أوسكار دي لا رنتا.

وقد استغل المصممان خبرتهما الواسعة التي اكتسباها بعملهما في الدار الشهيرة ليفتتحوا دار مونسي التي نجحت في إثارة اهتمام المشاهير في مختلف المناسبات.