أخبار

تعرفي على حقائب “لوي فيتون” في تشكيلة كروز 2017

باريس - حفصة العلمي

في تشكيلة كروز 2017 التي قدمتها الماركة الشهيرة “لوي فيتون” في ريو دي جانيرو بالبرازيل، استوحى مدير الدار نيكولا جيسيكار إبداعه من مصادر كثيرة ومختلفة، وجاء مزيج الألوان في أزياء العارضات من الأجواء الاستوائية التي تتميز بها بلاد السامبا.

وتقدم هذه المجموعة للمرأة العصرية والعملية ملابس مريحة تشعرها بالرغبة في السفر والاستمتاع بالعطلة في المنتجعات الفارهة، ومن المعروف أن عاشقة ماركة لوي فيتون تحب الرفاهية والحقائب الجلدية الفاخرة.

نجد الألوان الاستوائية في الخطوط المائلة التي زينت حقائب “Twist” الصغيرة الحجم المزدانة بسلاسل طويلة تتيح حملها على الكتف بطريقة “Cross Body” أو حملها من دون السلسلة.

أما فكرة الألعاب الأولمبية، فقد ميزت حقائب “Tote” الكبيرة التي تحمل اسم الماركة بحجم كبير، والمزينة بمربعات الدار الأيقونة، والمزدانة هي الأخرى بألوان مشرقة كالأزرق النيلي والأصفر والأحمر.

بالإضافة إلى القطع الأيقونة من تصاميم “Petite Malle” والتي تتميز بشكلها الذي يشبه الصندوق الصغير، تضمنت التشكيلة حقيبة الظهر الجلدية بحجم متوسط، وحقيبة “City” بجيوب بارزة من الخارج وقبضة جلدية قصيرة مما يعطيها شكلاً مميزاً وعصرياً.

أما ما جعل هذه المجموعة مختلفة عن سابقاتها، هي الحقائب الجلدية المتوسطة الحجم والمزينة بالشراريب، وبها شريط جلدي طويل لغلقها، والحقيبة الشبابية على شكل المذياع المستوحاة من موضة الثمانينيات والتسعينيات.