أخبار

“Naja” تطلق تشكيلة اللانجري “Nude for All” بسبع درجات نيود

فوشيا - محمد أفشكو

في الآونة الأخيرة، انتشرت ثورة ألوان النيود، والتي برزت في تشكيلة كريستيان لوبوتان الأخيرة للأحذية والتي ضمت الأحذية المسطحة بسبع درجات نيود، والآن لجأت علامة “ناجا Naja” للملابس الداخلية إلى استخدام هذه الألوان في مجموعتها الأخيرة، والتي أطلقت عليها اسم “Nude for All”، والتي أتت بسبع درجات من ألوان النيود لتتناسب مع كافة ألوان البشرة.

وصرحت الرئيسة التنفيذية للعلامة “Catalina Girald” أن هذه الفكرة بدرت إلى ذهنها أثناء مشاهدة الألعاب الأولمبية عام 2012، ورؤية غابي دوغلاس وهي ترتدي حذاء بلون النيود لا يتطابق مع بشرتها.

ولانتقاء ظلال النيود السبعة، لجأت “Girald” إلى استخدام عدداً كبيراً من مستحضرات التجميل، وبعد مزجها توصلت إلى 23 لون من ألوان النيود، وللتأكد من أنها ستناسب جميع ألوان البشرة ، وضعت العلامة إعلاناً على شبكة كريغزلست حتى تشارك النساء بمختلف ألوان بشرتهن في تجربة الملابس، وفي الأخير تم تقليص عدد الظلال إلى ألوان البشرة الأكثر شيوعاً.

بالنسبة لـ “Girald” الهدف وراء مجموعة “Nude for All” ليس فقط توفير الملابس الداخلية المناسبة لجميع ألوان البشرة، ولكن أيضاً إشراك نساء حقيقيات بدلاً من العارضات في الحملة التي تعكس تنوع الخلفيات العرقية، وأنواع الأجسام أيضاً.

ويبلغ سعر حمالات الصدر 35 جنيه إسترليني، في حين تتراوح أسعار الملابس الداخلية بين 12 و 13 و 15 جنيه إسترليني.