“H&M” تهز عالم الموضة بعقد شراكة مع “Kenzo”
أخبار

“H&M” تهز عالم الموضة بعقد شراكة مع “Kenzo”

باريس - حفصة العلمي

تم الإعلان عن تعاون هز وسط الموضة وجعله في حالة اضطراب في آخر خبر نشر بمجلة Elle الفرنسية، مفاده إمضاء ماركة H&M عقد تعاون لمجوعة جديدة وحصرية مع Kenzo.

فبعد النجاح الكبير الذي حققته مجموعات “ألكسندر وانغ” و”بالمين” للملابس الجاهزة، سيتم الكشف في اليوم الثالث من شهر نوفمبر القادم عن خزانة ملابس بألوان منعشة ومرحة من تصميم ثنائي Kenzo المبدع “كارول ليم” و”أمبرتو ليون”، وتتميز هذه المجموعة بطبعات ورسومات مستوحاة من الشرق بقصات أنيقة.

وقد صرحت “آن صوفي جوهانسون”، المستشارة الإبداعية للعلامة التجارية، أنهم جداً متحمسين لشراكة H&M وKenzo القائمة على الإبداع والخلق والمرح وحب الموضة.

Breaking-news-H-M-collabore-avec-Kenzo

وسيقوم فريق موهوب بالعمل على هذا التعاون، حيث يتميز مصمما هذه المجموعة بالذات ببعد واسع وخيال لا حدود له، فستتلاءم أفكارهما بشكل متجانس بفضل تجربة كل واحد منهما، وبالتالي ستكون المجموعة مرآة لأسلوب الحياة العصرية والبوب والعرقية مجتمعة كلها تحت مظلة الموضة.

أخذ مصممو دار Kenzo هذا التعاون كتحدي يستقطبون من خلاله الفتيات اللواتي تعشقن آخر صيحات الموضة وتردن أن تظهرن بلوك “cool”.

ومن الواضح منذ الآن أن هذا التحدي سيحقق نجاحاً مذهلاً مادام سيجمع بين ماركتين عرفتا بإبداعهما وموهبة مصمميها، لذا، ومنذ الإعلان عن هذا الخبر، يتطلع الجميع لاكتشاف هذه المجموعة الحصرية بفارغ الصبر.